Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إدارة بايرن تبعث برسالة امتنان للطبيب السابق | رؤيا الإخباري

إدارة بايرن تبعث برسالة امتنان للطبيب السابق

رياضة
نشر: 2015-04-23 04:42 آخر تحديث: 2016-07-30 01:30
إدارة بايرن تبعث برسالة امتنان للطبيب السابق
إدارة بايرن تبعث برسالة امتنان للطبيب السابق

رؤيا - بعثت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني برسالة امتنان للطبيب السابق للفريق الأول لكرة القدم هانز مولر فولفارت، الذي قرر الاستقالة من منصبه الأسبوع الماضي بعد أربعة عقود قضاها بين جدران النادي.

وبدا من رسالة إدارة النادي "البافاري" أنها تنوي ترك الباب مفتوحاً أمام عودة الطبيب المستقيل مرة أخرى.

وقال رئيس بايرن ميونخ كارل هاينز رومنيغه، بعد فوز فريقه 6-1 على ضيفه بورتو الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا: "سيكون دائماً جزءاً مهماً من عائلة بايرن".

وشكل السقوط أمام بورتو في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة 1-3، ورحيل الطبيب مولر، مشكلتين كبيرتين لبايرن ميونخ، تمكن من حل أولهما بسداسية أمس، ويبدو أنه في طريقه إلى حل المشكلة الثانية.

وأشاد رومنيغه بمولر قائلاً: "نحمل له قدراً كبيراً من التقدير سواء من الناحية الإنسانية أو العملية، سيظل دائماً عنصراً مهماً لأنه عمل لصالح النادي طوال 37 عاماً".

وجاءت كلمات إدارة النادي الألماني مغايرة للبيان الفاتر الذي صدر عنها، بعد تقديم الطبيب "أيقونة" الطب الرياضي في ألمانيا وبايرن ميونخ استقالته.

وأعرب رومنيغه عن تشككه من احتمالية عودة مولر (72 عاماً) مرة أخرى إلى الجهاز الطبي للفريق: "اتخذ هذا القرار ويجب علينا أن نبقي عليه هكذا".

وعلى النقيض، يرى مدير الكرة في بايرن ميونخ ماتياس سامر أنه من الأفضل عدم استبعاد أي احتمالات: "المستقبل سيحدد ما سيحدث، لا يمكنني الإجابة بشكل قاطع على هذا السؤال"، في إشارة إلى سؤاله عن احتمالية عودة الطبيب مرة أخرى إلى الفريق، خلال مقابلة مع شبكة سكاي التلفزيونية.

أخبار ذات صلة

newsletter