Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاتحاد الأوروبي يحقق مع غوارديولا بسبب شعار على قميصه | رؤيا الإخباري

الاتحاد الأوروبي يحقق مع غوارديولا بسبب شعار على قميصه

رياضة
نشر: 2015-04-23 04:39 آخر تحديث: 2016-07-29 12:00
الاتحاد الأوروبي يحقق مع غوارديولا بسبب شعار على قميصه
الاتحاد الأوروبي يحقق مع غوارديولا بسبب شعار على قميصه

رؤيا - اتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، بارتداء قميص خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق الفوز على بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، حمل عبارة تطالب بتحقيق العدالة لصحافي قتل خلال كأس العالم الأخيرة.

وقتل الصحافي الرياضي الأرجنتيني خورخي لوبيز المعروف باسم توبو بساو باولو في يوليو (تموز) الماضي، في حادث سير خلال المونديال.

وارتدى غوارديولا قميصاً يحمل شعار "العدالة لتوبو" قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي فاز بها بايرن 6-1، ووجه له الاتحاد الأوروبي للعبة الاتهام اليوم الأربعاء بارتكاب تصرف ليس له أي طابع رياضي.

وذكر في البداية أن لوبيز قُتل عقب اصطدام سيارة مسروقة، كان قائدها يحاول الفرار من الشرطة بسيارة أجرة كان يستقلها الصحافي الأرجنتيني، إلا أن شكوكاً ثارت منذ ذلك الوقت بشأن الحادث وكانت هناك حملة للتحقيق في الواقعة.

ووجه الاتحاد الأوروبي الاتهام أيضاً لمدرب بورتو خولين لوبيتيغي في أعقاب خسارة فريقه 7-4 في مجموع المباراتين عقب طرده من على مقاعد البدلاء. وسيتم التعامل مع الاتهامين من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي في 21 مايو (أيار) المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter