Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
يوفينتوس يعبر موناكو إلى نصف نهائي أبطال أوروبا | رؤيا الإخباري

يوفينتوس يعبر موناكو إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2015-04-22 20:45 آخر تحديث: 2016-07-19 04:20
يوفينتوس يعبر موناكو إلى نصف نهائي أبطال أوروبا
يوفينتوس يعبر موناكو إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

رؤيا - الاناضول - تأهل نادي يوفينتوس الإيطالي، الأربعاء، إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غياب 12 عاما.

كما أصبح للكرة الايطالية ممثل في قبل نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 2010 عندما تأهل إنتر ميلان وشق طريقه بعد ذلك نحو اللقب.

وتعادل يوفينتوس سلبيا اليوم مع مضيفه موناكو الفرنسي في إياب دور الثمانية للبطولة القارية في مباراة باهتة فنيا.

وجاء تأهل يوفينتوس إلى المربع الذهبي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الإيطالي بهدف نظيف.

وسجل المدافع الدولي الإيطالي جورجيو كيليني رقما جديدا في دوري الأبطال، حيث حصل على بطاقة صفراء بعد مرور 48 ثانية من عمر اللقاء.

وتعتبر هذه البطاقة الأسرع في دوري أبطال أوروبا منذ البطاقة التي حصل عليها لاعب أرسنال ومنتخب فرنسا أبو ديابي أمام مونبلييه في نسخة عام 2012 بعد 21 ثانية .

وانحصر اللعب في مباراة اليوم وسط الملعب مع استحواذ لأصحاب الأرض.

فيما اعتمد يوفنتوس على التكتل الدفاعي وسط الملعب ومحاولة تهدئة وتيرة اللقاء مع الاعتماد على تمريرات أندريا بيرلو، لكن الثنائي الهجومي الإسباني ألفارو موراتا، والأرجنتيني كارلوس تيفيز، كانا دون المستوى.

ومع بداية الشوط الثاني، وبعد مرور خمسة دقائق كاد موناكو أن يسجل هدفا بعدما أخطأ الحارس بوفون في التنسيق مع الدفاع، ولكن الكرة مرت إلى خارج المرمى.

بمرور الوقت ازداد الضغط من قبل لاعبي موناكو وأصبح اهتزاز شباك الفريق الإيطالي هو الأقرب للحدوث.

ورغم وجود مساحات شاسعة في دفاعات موناكو المتقدم للهجوم، إلا أن غياب تيفيز وموراتا عن مستواهما حال دون استثمارهما لتلك المساحات، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

أخبار ذات صلة

newsletter