المستشفى الميداني الأردني يقدم مساعدات إنسانية لأطفال خانيونس

محليات
نشر: 2015-04-22 18:10 آخر تحديث: 2016-08-04 22:00
المستشفى الميداني الأردني يقدم مساعدات إنسانية لأطفال خانيونس
المستشفى الميداني الأردني يقدم مساعدات إنسانية لأطفال خانيونس

رؤيا - بترا - تواصل طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 35 تقديم خدماتها الانسانية والطبية في قطاع غزة بما يخفف من معاناتهم، لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الأهل في القطاع.

وقامت قيادة وطواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 35 اليوم الاربعاء، وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بتقديم مساعدات انسانية على عدد من الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 35 العقيد الركن إبراهيم الحنيطي في تصريح لمراسل بترا في غزة "إن ما يقوم به المستشفى الأردني من توزيع للمساعدات تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وفي إطار التواصل الأخوي مع أهلنا في القطاع من خلال تلمس احتياجاتهم وتقديم كل ما يمكن لهم".

واضاف ان طواقم المستشفى الميداني الاردني تعمل على مدار الساعة وبكل جهودها من اجل تقديم الخدمات الطبية والانسانية سواء في داخل مقر المستشفى، تقديمها لمختلف مناطق القطاع.

واكد ان المستشفى يتمتع بعلاقات تنسيق وتعاون مع مختلف المؤسسات والمستشفيات من اجل تعزيز الخدمة المقدمة لأهلنا في قطاع غزة.

من جهتهم، عبر أهالي خان يونس عن عميق شكرهم وامتنانهم لطواقم المستشفى الميداني الأردني، مؤكدين ان هذه هذه المبادرة تركت في نفوسهم عظيم الأثر في نفوسهم وخففت من معاناتهم.

كما ثمنت ادارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الوقوف الى جانب الأهل في القطاع وتوجيهاته السامية بتوفير احتياجاتهم، مشيدين بالدور الإنساني الذي يقوم به المستشفى والهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية في إيصال المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة.

أخبار ذات صلة

newsletter