ربط وزارتي المياه والعدل بنظام إدارة المحاكم

الأردن
نشر: 2015-04-22 15:21 آخر تحديث: 2016-07-25 16:40
ربط وزارتي المياه والعدل بنظام إدارة المحاكم
ربط وزارتي المياه والعدل بنظام إدارة المحاكم

رؤيا - بترا - أنهت شركة "تربل أس بروسيس "المتخصصة بأتمتة النظم البرمجية والحكومات الإلكترونية، مراحل ربط وزارتي المياه والعدل بنظام إدارة المحاكم "ميزان" بما يمكن أصحاب القضايا والجهات المعنية متابعتها ومعرفة الدعاوى القضائية ومواعيد جلساتها والحكم القضائي النهائي فيها.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علاء نشيوات في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان عملية الربط توفر الجهد والوقت في الحصول على المعلومات الكاملة حول مختلف القضايا التي تخص الوزارة وسلطة المياه وسلطة وادي الاردن وإشعارهم بها، إذ تتيح العملية للدوائر القانونية معرفة معلومات عن الدعوى والمحكمة التي أحيلت إليها القضية واسم القاضي الذي سيتولى النظر فيها وموعد وتاريخ ومكان انعقاد الجلسات والوضع الذي وصلت إليه كل قضية.

وبين نشيوات انه يمكن الوصول الى النظام من خلال شبكة الانترنت لتتمكن المؤسسات الرسمية باستخراج جميع المعلومات التي تخص القضايا ومعرفة تفاصيلها بدقة وفعالية ودرجة عالية من الامان، حيث يسهم النظام المتصل بالسحابة الإلكترونية تقارير إحصائية وأخرى بيانية، في تسهيل وتسريع الإجراءات القانونية بما يخدم ويحافظ على حقوق المؤسسات والمواطنين وكذلك الوقت والجهد بالنسبة للسلك القضائي.

وتوقع نشيوات أن ينعكس نجاح عملية الربط هذه على مدى اهتمام ورغبة الوزارات الاخرى وغيرها من المؤسسات الوطنية في ربطها بالنظام، خاصة أن الشركة طورت منتجها "سي 4 ميزان" C4Mizan الخاص والمتكامل مع نظام إدارة المحاكم، ما يجعل من عملية ربطها أسرع وأكثر كفاءة وعملية تتوافر فيها أعلى معايير الأمن والسرية.

يشار الى ان شركة أنظمة الخدمات الآمنة تعد إحدى الشركات العربية المتخصصة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة وتقدم حلول متخصصة للقطاع الحكومي وتوفر حلولا تقنية تتمتع بمقاييس عالمية تلبي الاحتياجات المحلية لرفع الكفاءة والإنتاجية.

أخبار ذات صلة

newsletter