Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة : قرار مجلس الوزراء بالاعفاء شجع المواطنين على تسديد ذمم ضريبة المسقفات | رؤيا الإخباري

الأمانة : قرار مجلس الوزراء بالاعفاء شجع المواطنين على تسديد ذمم ضريبة المسقفات

الأردن
نشر: 2015-04-22 11:08 آخر تحديث: 2016-07-25 08:10
الأمانة : قرار مجلس الوزراء بالاعفاء شجع المواطنين على تسديد ذمم ضريبة المسقفات
الأمانة : قرار مجلس الوزراء بالاعفاء شجع المواطنين على تسديد ذمم ضريبة المسقفات
 رؤيا - علي الاعرج - ساهم قرار مجلس الوزراء المتعلق بالاعفاءات المالية لضريبة الابنية والاراضي "المسقفات" حول الذمم المترتبة عن العام 2014 وما قبل، في زيادة اعداد المواطنين لتسديد التزاماتهم المالية وتشجيعهم للاستفادة من القرار.

وتبلغ نسبة الاعفاءات، حسب القرار، 100% حال التسديد خلال الربع الأول من العام ، و75 % عن الربع الثاني، و50 % عن الربع الثالث، و25 % عن الربع الرابع.

وسياق متصل تمنح أمانة عمان خصما تشجيعيا ما نسبته 6 بالمئة عن ضريبة "المسقفات" للعام الحالي وذلك خلال شهري آذار ونيسان، وما نسبته 4% خلال شهري ايار وحزيران، وفق ما افاد مدير دائرة التحصيل احمد عيسى العموش
.
ولفت الى ان الحملات التوعوية والتعريفية التي تنفذها الدائرة بالتعاون مع الدوائر المختصة في الأمانة حول ضريبة الابنية والاراضي "المسقفات"، اسهمت ايضا في زيادة عدد المراجعين المراكز المالية وتشجيعهم لتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم .

وتدعو الأمانة المواطنين المكلفين للاستفادة من قرار الإعفاء من غرامات ضريبة الابنية والاراضي "المسقفات" والخصومات التشجيعية على عقاراتهم ضمن حدودها من سنوات سابقة على ان تدفع قبل نهاية العام الحالي، من خلال مراجعة دائرة التحصيل في المبنى الرئيسي / راس العين ومناطق الأمانة إضافة لمراكز التخمين المالية التابعة للأمانة.

أخبار ذات صلة

newsletter