مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مدرب بورتو : 26 دقيقة كارثية حطمت آمالنا بالصعود لدور الاربعة

مدرب بورتو : 26 دقيقة كارثية حطمت آمالنا بالصعود لدور الاربعة

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - يعتقد المدير الفني لبورتو البرتغالي، يولين لوبيتيغي، أن الفترة الكارثية في الشوط الأول كانت كافية بتحطيم آمال فريقه في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، بعد الهزيمة 1-6 على ملعب بايرن ميونيخ الالماني في إياب دور ربع النهائي أمس الثلاثاء. ونجح لوبيتيغي في الوصول بفريقه لربع النهائي دون أي هزيمة، وزادت ثقة بورتو بعد الفوز 3-1 في لقاء الذهاب على أرضه الأسبوع الماضي.

لكن رغم الغيابات العديدة في صفوف بايرن والضغوط الواقعة على مدربه الإسباني بيب غوارديولا، بعد الهزيمة في لقاء الذهاب، انهار بورتو تماماً في ميونيخ لتهتز شباكه 5 مرات في الشوط الأول.

وقال لوبيتيغي للصحافيين: "نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا نملك الكثير من الخبرة".

وأضاف "تحولت الأمور بصورة سيئة مبكراً للغاية، وأصبح من الصعب علينا اللعب بطريقتنا أمام فريق بمثل هذه الجودة، خسرنا المباراة في 20 دقيقة خلال الشوط الأول". وتقدم بايرن في الدقيقة 14 عن طريق تياغو ألكانتارا، ثم أضاف الفريق 4 أهداف أخرى ليكمل 26 دقيقة مبهرة أجهزت على آمال بورتو تماماً.

وقال لوبيتيغي: "حاولنا تعديل الأمور في الشوط الثاني وأعتقد أن الفريق تحسن قليلاً لكن بعد فوات الأوان". وقلص جاكسون مارتينيز الفارق لبورتو في الدقيقة 73 لتهتز شباك بايرن للمرة الأولى على أرضه في دوري الأبطال هذا الموسم. لكن بورتو كان بحاجة لتسجيل هدفين آخرين، قبل أن يختتم تشابي ألونسو سداسية بايرن من ركلة حرة، ثم خرج لوبيتيغي مطروداً من الملعب إلى المدرجات في الدقائق الأخيرة من اللقاء بسبب الاعتراض على قرارات الحكم. وقال لوبيتيغي: "افتقدنا جهود 3 لاعبين أساسيين، لكن هذا لا يبرر كل شيء".