Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على شخص مطلوب مسلح وخطير | رؤيا الإخباري

القبض على شخص مطلوب مسلح وخطير

الأردن
نشر: 2015-04-22 08:18 آخر تحديث: 2016-07-21 09:50
القبض على شخص مطلوب مسلح وخطير
القبض على شخص مطلوب مسلح وخطير

رؤيا - بترا - القى فريق خاص من العاملين في ادارة البحث الجنائي امس القبض على احد اكثر الاشخاص المطلوبين والخطرين والمكررين لقضايا سرقة المركبات ومفاوضة مالكيها لاعادتها اليهم مقابل مبالغ مالية، اضافة الى تورطه في قضايا اطلاق النار على المواطنين.

وقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام في بيان اصدره اليوم، انه ضمن الخطط التي تضعها ادارة البحث الجنائي لالقاء القبض على الاشخاص الخطرين جدا والمتوارين عن الانظار جرى قبل اسابيع متابعة ورصد مطلوب خطير جدا ومسلح وبحقه (95) أسبقية جرمية مختلفة ومطلوب بـ (26) طلبا لعدة جهات امنيه وقضائية بقضايا سرقات جنائية وسرقة المركبات ومفاوضة مالكيها واطلاق العيارات النارية.

واشار المركز الى فريقا خاصا تولى متابعته من تحديد مكان تواجده في احدى مناطق جنوب عمان وبحوزته مركبة مسروقة وتمت مداهمته داخل المركبة التي كان يستقلها بعد فتح عدة نقاط غلق وتفتيش.

وتابع المركز، ان المطلوب عند اجباره على التوقف حاول الفرار واخرج مسدسا كان بحوزته وقام باطلاق النار على نفسه في منطقة القدم وتمت بعد ذلك السيطرة عليه واسعافه للمستشفى وكانت حالته العامة حسنه وضبط السلاح الذي كان بحوزته وما زال التحقيق جار.

أخبار ذات صلة

newsletter