Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
في ذكرى احتلال القدس: دعوات لاقتحام الأقصى وإقامة صلوات تلمودية فيه غدا وبعد غد | رؤيا الإخباري

في ذكرى احتلال القدس: دعوات لاقتحام الأقصى وإقامة صلوات تلمودية فيه غدا وبعد غد

فلسطين
نشر: 2015-04-21 06:43 آخر تحديث: 2016-07-07 12:20
في ذكرى احتلال القدس: دعوات لاقتحام الأقصى وإقامة صلوات تلمودية فيه غدا وبعد غد
في ذكرى احتلال القدس: دعوات لاقتحام الأقصى وإقامة صلوات تلمودية فيه غدا وبعد غد

 

رؤيا - وفا- دعت أحزاب ومنظمات وشخصيات يهودية متعددة أنصارها الى أوسع مشاركة في اقتحامات متتابعة ومتتالية للمسجد الأقصى المبارك يوم غد الأربعاء وبعد غد الخميس، تحت عنوان 'جبل الهيكل بأيدينا'، إحياء لذكرى قتلى الاحتلال واحتلال القدس بحسب التقويم العبري!.

وجاء في الاعلانات التي نشرتها العديد من المواقع الاعلامية التابعة لهذه الجماعات والمنظمات، أن مجموعة من منظمة 'طلاب لأجل الهيكل' ستنفذ يوم غد الأربعاء اقتحاما واسعا للأقصى المبارك، ووقفة حداد داخله، وتأدية صلوات تلمودية ودعوات خاصة بجنود الاحتلال داخل الأقصى.

كما سيتم عرض بعض قصص جنود الاحتلال على المجموعات المقتحمة داخل المسجد الأقصى، وتشغيل تسجيل صوتي لمذيع الجيش 'الاسرائيلي' (موردخاي جور) وهو يصرخ في المذياع عام 1967 ويقول: 'جبل البيت بأيدينا ... جبل الهيكل بأيدينا ... على كل القوات وقف إطلاق النار'، ولفتت الدعوات الى أن 'طلاب لأجل الهيكل' سيستمعون لهذه العبارة طوال فترة الاقتحام وسيتم تشغيلها على هواتفهم أثناء اقتحامهم للمسجد الأقصى.

وفي ذات السياق، دعت منظمات الهيكل المزعوم في ذكرى ما يسمى 'اعلان استقلال اسرائيل' لحشد المئات من المستوطنين اليهود، لاقتحام الأقصى طيلة يوم بعد غد الخميس ورفع أعلام دولة الاحتلال داخله، وكذلك المشاركة في مسيرات واقتحامات ستستمر منذ الساعة 7:30 صباحا وحتى الساعة 6:00 مساء.

وحسب نص الدعوات، ستشارك في هذه المسيرات والاقتحامات جميع المنظمات اليهودية وجماعات الهيكل المزعوم، وعدد كبير من أفراد المنظمات والأحزاب السياسية، وسيحاول عدد من قيادات منظمات الهيكل إدخال أعلام الاحتلال إلى الأقصى لرفعها داخله.

 

أخبار ذات صلة

newsletter