Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حماس: على نتنياهو تفقد جنوده جيدًا والكف عن تضليل أهالي المفقودين | رؤيا الإخباري

حماس: على نتنياهو تفقد جنوده جيدًا والكف عن تضليل أهالي المفقودين

فلسطين
نشر: 2015-04-20 15:11 آخر تحديث: 2016-08-07 11:50
حماس: على نتنياهو تفقد جنوده جيدًا والكف عن تضليل أهالي المفقودين
حماس: على نتنياهو تفقد جنوده جيدًا والكف عن تضليل أهالي المفقودين

رؤيا - صفا - دعا مصدر مسئول في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الإثنين رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتفقد جنوده جيدًا، والكف عن تضليل أهالي المفقودين.

وقال المصدر في تصريح مقتضب بثته قناة الأقصى الفضائية: "على نتنياهو أن يتفقد جنوده جيدًا، ويكف عن تضليل أهالي المفقودين من شعبه".

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل أكد أن حركته لن تعقد أي اتفاق أو صفقة حول تبادل الأسرى قبل أن يلتزم الاحتلال بما سبق منها حتى ينال الأسرى حريتهم.

وقال ردًا على محاولات الاحتلال استفزاز المقاومة للكشف عن أعداد الجنود المختطفين: "اطمئنوا لخبرات إخوانكم في عملية التفاوض ولا تشغلوا أنفسكم بالمعلومات والتفاصيل".

وأضاف: "سنضاعف جهودنا ومحاولاتنا من أجل إجبار العدو للإفراج عنكم وحماس تضع ملف الأسرى على رأس أولوياتها".

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" مساء 20 يوليو 2014 أسرها جنديًا إسرائيليًا يدعى شاؤول أرون خلال عملية شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة إبان العدوان البري؛ لكن جيش الاحتلال أعلن عن مقتله.

 وفي الأول من أغسطس من العام الماضي، أعلن جيش الاحتلال فقد الاتصال بضابط يدعى هدار جولدن في رفح جنوب قطاع غزة، وأعلنت القسام حينها أنها فقدت الاتصال بمجموعتها المقاتلة التي كانت في المكان، ورجحّت استشهادها ومقتل الضابط الإسرائيلي.

أخبار ذات صلة

newsletter