مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

1
برشلونة يؤكد قانونية تعاقده مع اللاعبين

برشلونة يؤكد قانونية تعاقده مع اللاعبين

نشر :  
20:21 2014/4/3|

رؤيا- أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا يدافع فيه عن نفسه في قضية مخالفة قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص الاتتقالات الدولية الخاصة باللاعبين القاصرين .

 وأكد الفريق الكتلوني أنه سيستأنف قرار الفيفا الذي يقضي بمنعه من دخول سوق الانتقال لفترتين متتاليتين وذلك باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي

 النادي الكتالوني أكد أن اللاعبين اللذين تعاقد معهم يملكون عقودا صحيحة وقانونية وأن كل اللاعبين الموجودين في مدرسة النادي الكتلوني مسجلين وفق المعايير الجاري به العمل.

كما أشار إلى أن طريقة تعامل الفريق مع اللاعبين الصاعدين "مثالية" مفتخرا بكون مجموعة من اللاعبين اللذين تخرجوا من "لا ماسيا" كانوا من أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية أو فازوا بها في السنوات الأخيرة ، وان برشلونة سيقوم بكل ما هو متاح له من أجل إسقاط قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يبعده عن الميركاتو الصيفي والشتوي القادمين، ويحذو الأوساط الكتلونية تفاؤل كبير بشأن الأمر خاصة وأن كلا من تشيلسي ونانت تعرضا في وقت سابق لعقوبة مماثلة وثم إسقاطها عنهما من طرف محكمة التحكيم الرياضية .