Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لجنة التربية والخدمات تناقش ازمة النقل لطلاب الجامعة الهاشمية | رؤيا الإخباري

لجنة التربية والخدمات تناقش ازمة النقل لطلاب الجامعة الهاشمية

الأردن
نشر: 2015-04-20 13:37 آخر تحديث: 2016-07-31 13:30
لجنة التربية والخدمات تناقش ازمة النقل لطلاب الجامعة الهاشمية
لجنة التربية والخدمات  تناقش ازمة النقل لطلاب الجامعة الهاشمية

رؤيا - جورج برهم - خصصت لجنتى التربية والتعليم والثقافة والخدمات العامة والنقل النيابيتان اجتماعهما الذي عقداتهما،الاثنين، برئاسة النائب الدكتور بسام البطوش وحضور وزيرة النقل لينا شبيب ومدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري  مروان الحمود ورئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال بنى هاني ومدير ادارة السير العقيد ياسر الحراحشة ومدير عام شركة المتكاملة للنقل ومجلس طلبة الجامعة الهاشمية مناقشة ازمة النقل لدى الجامعة  الهاشمية.

وقال النائب البطوش انه تم الاستماع  الى المعاناه التى يعاني منها الطلاب من جراء ازمة المواصلات في الجامعة الهاشمية من قبل شركة المتكاملة للنقل  تضمنت وجود نقص في اعداد حافلات النقل والتى هي بامس الحاجة للصيانة وتحديد مواقف للانطلاق  داخل عمان وتوفير كودار بشرية مؤهله من قبل الشركة لافتا ان عدد الطلاب الذين يعانون من ازمة المواصلات في عمان  حوالي 8 الاف طالب.

واكد النائب البطوش حرص لجنة التربية ولجنة الخدمات النيابية على حل ازمة النقل للطلاب في اسرع وقت ممكن وانه لن يتم طي المشكلة وسيتم  ايجاد افضل الحلول من خلال التنسيق مع الحكومة.

من جانبة اكد رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل النائب ابراهيم العطيوى على ضرورة تكاثف الجهود لايجاد الحلول المناسبه لازمة نقل الطلاب مع الشركة المتكاملة من خلال توفير افضل خدمات النقل للطلاب  مشيرا انه سيتم زيارة الجامعة الهاشمية  للاطلاع على المشكلة على ارض الواقع ومتابعة ايجاد حلول لها مع الحكومة.

بدوره قال رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال بنى هاني ان الجامعة تعمل كل ما بوسعها لايجاد افضل الحلول لازمة النقل مشيرا انه تم عقد اجتماعات مكثفة مع هيئة تنظيم قطاع النقل وشركة المتكامله لدراسة ايجاد حلول لازمة النقل مشيرا ان مشكلة نقل الطلاب من عمان فقط وباقي المحافظات لايوجد فيها مشاكل نقل.

من جانبها اكدت وزيرة النقل لينا شبيب على التزام الوزاره بدعم اجور النقل للشركات التى تقدم خدمات النقل للطلاب مؤكده  انه سيتم العمل على ايجاد حلول مستدامة لازمة النقل  في الجامعة الهاشمية واشارت انه سيتم اعطاء مهلة  لشركة المتكاملة لزيادة اسطول النقل لدى الجامعة  الهاشمية والتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع النقل وادارة السير للاشراف على الحافلات التى هي بامس الحاجة للصيانة.

أخبار ذات صلة

newsletter