شطناوي وشفيع يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

هنا وهناك
نشر: 2015-04-20 07:58 آخر تحديث: 2016-08-06 11:50
شطناوي وشفيع يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي
شطناوي وشفيع يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

رؤيا – عبير أبو طوق - منذ اطلاق حكم المباراة الصافرة في المباراة التي جمعت الوحدات والفيصلي وانتهت النتيجة وحداتية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء حتى شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل واضح حول مجريات المباراة التي تابعها عدد كبير من المهتمين اضافة الى نقل مجرياتها عبر الفيس بوك وتويتر.
 
ولعل واحدة من أبرز الأحداث التي شهدتها المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد في الزرقاء هي تسجيل حارس فريق نادي الفيصلي محمد الشطناوي هدفا في مرماه بالخطأ، كما سجل حارس فريق نادي الوحدات عامر شفيع هدف من خلال ضربة جزاء، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات الطريفة.
 
وقد تصدر "الفيصلي" / "الوحدات" / "دبل الشطناوي" التغريدات على مستوى الأردن في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لكثرة التغريدات على هذه الكلمات وتحديدا فور انتهاء المباراة بين الفيصلي والوحدات.
 
حسين الصمادي غرّد عبر تويتر "الشطناوي رسميا أول حارس مرمى في التاريخ يسجل هدف "دبل".
 
يارا عليان بينت أن الشطناوي سجل الهدف بطريقة غريبة، لقولها "الشطناوي يسجل هدف في مرماه بطريقة غريبة".
 
بدورها امتحدت رنا البريم تسجيل الشطناوي للهدف في مرماه، حيث قالت "الشطناوي .. الهدف اللي عملوا امبارح ما بيعملوا أكبر لاعب".
 
وهذا ما أشار اليه علاء عبيدة الذي قال "دبل الشطناوي .. والله روني ما جاب جول مثلك".
 
بينما وصف مجد التيتي الهدف بأنه "أجمل من هدف ابراهيموفيتش".
 
أما صاحب حساب عربي مغترب فقد قال بعد تسجيل هذا الهدف "بعد هيك هدف .. القنوات العالمية رح تتنافس على شراء حقوق الدوري الأردني".
 
أسيل السعودي ورغم خسارة فريق الفيصلي الا إنها كتبت "ويبقى الفيصلي الزعيم".
 
وهذا ما تحدث عنه ثامر الشرايعة واصفا نفسه "أنا فيصلاوي حتى النخاع".
 
رئيس نادي الوحدات الأردني النائب طارق خوري غرّد على تويتر صباح اليوم "مبروك للوحدات وحظا أوفر للفيصلي .. الهدف الأول للوحدات أتى بالدقيقة 13 وهو الرقم الخاص بلاعبنا رأفت علي وكأنه شكر من النادي للاعب الوحدات المميز".
 
كما شكر خوري في تغريدة أخرى جماهير الوحدات، حيث قال "والشكر الكبير لجماهير الوحدات على الرقي والروح الرياضية العالية التي نتمنى أن تسود دائما في كل المباريات".
 
سائد سند حدادين قال "مع اني مشجع فيصلاوي لكن بكل صراحة نادي الوحدات في هذا الموسم أثبت علو كعبه، تهاني حارة للقب المستحق لنادي الوحدات الأردني".
 
عمار دقدوق وصف الحارس عامر شفيع بأنه نصف الفريق، لقوله "لما الحارس يكون نص الفريق .. فاعلم أنه عامر شفيع، فيع فيع .. بنحبك يا شفيع".
 
ماجدة الخطيب عبرت عن حبها لنادي الوحدات قائلة "أنا والوحدات .. قصة عشق لاتنتهي".
 
أما عدي الديرباني قال "يا أخي والله كبير يا عامر شفيع .. وكبير المباراة".
 
المعلق الرياضي مصطفى آغا هنأ الوحدات بتغريدة عبر تويتر "ألف مبروك للوحدات اقترابه خطوة أخيرة من لقب الدوري الأردني والفيصلي يحتاج وقفة رجالاته كي لا نراه في مثل هكذا أحوال لا تسر أو ترضي أحدا".
 
أحمد صبحي بين أن هدف الشطناوي أجمل من هدف شفيع، لقوله في تعليق على الفيس بوك "عذرا شفيع .. جول الشطناوي أحلى".
 
سلمى عربيات قالت "مباراة جميلة جدا، ما أحلى الروح الرياضية بين شطناوي وشفيع".
 
أحمد برهوم كتب "دائما نشهد لقطات رائعة في المباريات الأردنية، ولكن مثل مباراة الأمس لم ولن نشهد .. مباراة بتقنيات عالمية، برافو شطناوي وشفيع".

أخبار ذات صلة

newsletter