الامانة تطرح عطاء مشروع مسلخ عمان الجديد في الماضونة

محليات نشر: 2015-04-20 07:10 آخر تحديث: 2016-08-05 10:40
الامانة تطرح عطاء مشروع مسلخ عمان الجديد في الماضونة
الامانة تطرح عطاء مشروع مسلخ عمان الجديد في الماضونة
المصدر المصدر
رؤيا - علي الأعرج - طرحت امانة عمان عطاء مشروع مسلخ عمان الجديد في منطقة الماضونة والذي يشكل  فرصة استثمارية مميزة وواعده امام الشركات المهتمة والمؤهلة ، ويعتبر من المشاريع الاستراتيجية المستقبلية التي تواكب نمو المدينة وتوسعها .
وتم طرح العطاء على اساس نظام التصميم والتشغيل والادارة ونقل الملكية DBOT ، وان اقامة مشروع مسلخ عمان الجديد ياتي ضمن  جهود امانة عمان لخدمة سكان المدينة وتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية وتحسين الخدمات المقدمة اليهم .
وسيكون مسلخ عمان الجديد بديلا عن المسلخ الحالي ومسالخ البلديات العاملة ضمن حدودها والتي سيتم اغلاقها بعد افتتاح المشروع الذي سيخدم سكان مدينة عمان وبلديتي الزرقاء والرصيفة وسيوفر خدمات السلاخة والمعاينة.
ويقام المسلخ الجديد في منطقة الماضونة في مدينة عمان على قطعة ارض مساحتها 100 دونم تقريبا تم استملاكها من قبل امانة عمان الكبرى وتخصيصها لغايات انشاء المسلخ.
ويقوم العطاء على دعوة الشركات  المهتمة والتي تمتلك خبرات في مجال انشاء وادارة مسالخ متخصصة في المواشي والدجاج للمشاركة في المشروع بالاستجابة للمتطلبات الواردة في الاعلان.
وسيتم تنفيذ وتشغيل المشروع  ضمن اعلى المواصفات الاوروبية وسيتم مراعاة الضوابط البيئية ومتطلبات الذبح الحلال والمتطلبات المحلية الخاصة بانشاء المسالخ.
 

أخبار ذات صلة