ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على القمة الإسبانية بثلاثية في مرمى مالقة

رياضة
نشر: 2015-04-18 20:58 آخر تحديث: 2016-07-27 06:50
ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على القمة الإسبانية بثلاثية في مرمى مالقة
ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على القمة الإسبانية بثلاثية في مرمى مالقة

رؤيا - الاناضول -  واصل نادي ريال مدريد، اليوم السبت، مطاردته لنادي برشلونة على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه مالقة بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للمسابقة.

وتعرض الويلزي غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد للإصابة في الدقيقة الخامسة، لم يستطع بسببها أن يستكمل اللقاء .

وأجرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال تغييرا اضطراريا بالدفع بالمكسيكي خافيير هيرنانديز بديلا عن بيل.

سيطر النادي الملكي على مجريات اللعب في النصف ساعة الأولى، لينتهى الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف أحرزه سيرخيو راموس مع حلول الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، تواصل الضغط الهجومي من جانب الريال، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أهدرها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 67، قبل أن يضيف الكولومبي جيمس رودريغيز ثاني أهداف الملكي في الدقيقة 69.

ولكن نجح الضيوف في تقليص الفارق إلى هدف واحد بعدما تمكن الإسباني خوان ميجيل خمينيز لوبيز من تسجيل هدف مالقة الأول برأسية رائعة سكنت شباك الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف حسم المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف.

هدف رونالدو هو الـ 39 خلال الموسم الحالي ويظل به متصدرا قائمة الهدافين بفارق أربعة أهداف عن مطارده الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد مالقة عند النقطة 46 في المركز السابع.

أخبار ذات صلة

newsletter