تشيلسي يوقف انتصارات مانشستر يونايتد ويحافظ على القمة الإنجليزية

رياضة
نشر: 2015-04-18 18:28 آخر تحديث: 2016-07-03 08:20
تشيلسي يوقف انتصارات مانشستر يونايتد ويحافظ على القمة الإنجليزية
تشيلسي يوقف انتصارات مانشستر يونايتد ويحافظ على القمة الإنجليزية

رؤيا - الاناضول - أوقف نادي تشيلسي، اليوم السبت، انتصارات مانشستر يونايتد بالفوز عليه بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز، البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 76 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 65 نقطة في المركز الثالث.

ولم يتمكن لاعبو مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز السابع على التوالي، بعد ست انتصارات متتالية أمام سندرلاند، ونيوكاسل يونايتد، وتوتنهام، وليفربول، وأستون فيلا، وأخيرا مانشستر سيتي.

بدأت المباراة سريعة من جانب مانشستر يونايتد الذي دخل اللقاء مهاجما محاولا تسجيل هدف مبكر يربك به أصحاب الأرض، وأضاع واين روني فرصة التقدم في الدقيقة الرابعة عندما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس البلجيكي ثيبوه كورتوا.

بعدها كثف لاعبو تشيلسي من هجماتهم في محاولة لتسجيل هدف، وانحصر لعب مانشستر يونايتد في وسط الملعب.

وجاءت الدقيقة 38 لتشهد معها هدف التقدم عن طريق البلجيكي إيدين هازارد الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، لينفرد بحارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا ويسددها كرة قوية في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

وواصل لاعبو تشيلسي من ضغطهم وهجماتهم في شوط المباراة الثاني، وكادت أن تشهد الدقيقة 54 الهدف الثاني عندما انفرد الإيفواري ديدييه دروغبا بحارس مانشستر يونايتد ليضعها من فوق الحارس، ووجدت هازارد الذي سددها في العارضة.

وبحث لاعبو مانشستر يونايتد بشتى الطرق عن فرصة تسجيل التعادل، وفي الدقيقة 61 أضاع الإسباني خوان ماتا فرصة هدف مؤكد عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية لخارج المرمى.

وفي الدقيقة 77 حرم القائمة مانشستر يونايتد من فرصة تسجيل التعادل عندما سدد الكولومبي راداميل فالكاو كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس كورتوا.

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة

newsletter