التفاصيل الكاملة لمسابقة "المحارب" السابعة الدولية

محليات نشر: 2015-04-16 12:39 آخر تحديث: 2016-07-29 15:10
التفاصيل الكاملة لمسابقة "المحارب" السابعة الدولية
التفاصيل الكاملة لمسابقة "المحارب" السابعة الدولية
المصدر المصدر

رؤيا- جورج برهم- عقد صباح الخميس في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC مؤتمراً صحفياً حول مسابقة المحارب السابعة الدولية التي ستجري فعالياتها في المركز خلال الفترة من 19 الى 23 نيسان الجاري، بمشاركة عالمية واسعة حيث بلغ عدد المتقدمين لهذه المسابقة (43) فريقاً يمثلون (19) دولة شقيقة وصديقة.

وأوضح الناطق الإعلامي بإسم المسابقة العقيد المهندس خالد ابو حماد ان مسابقة المحارب تحظى باهتمام دولي خاصة في استخدام المهمات العسكرية والأسلحة الفردية والميادين الحديثة للتطبيقات التي يوفرها مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.

وقال الناطق الإعلامي إن المسابقة جاءت بتسلسل منظم لتظهر قدرة المشاركين على قوة التحمل والصبر والعمل الجماعي ومهارات الفنون القتالية المختلفة مشيراً إلى أن المسابقة هذا العام تميزت بزيادة الإقبال وتنوع عدد المشاركين من فرق العمليات الخاصة ووحدات القناصين وفرق من الأجهزة الأمنية المختلفة حيث يشارك لأول مرة فريق نسائي أردني من قوات الدرك.

ويشارك في المسابقة بالإضافة إلى الأردن الدولة المضيفة كل من ( فلسطين، قطر، كندا، كازاخستان، أفغانستان، بروناي، لبنان، اليونان، الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، روسيا، العراق، ماليزيا، تركيا، المملكة العربية السعودية، البحرين، كولومبيا، جمهورية التشيك).

وتأتي أهمية اقامة مسابقة المحارب في الأردن إنسجاماً مع الأهداف التي أنشئ من أجلها مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) العالمي الفريد من نوعه في المنطقة والذي يتوفر فيه الميادين والمرافق التدريبية المميزة التي تراعي أحدث التقنيات وأساليب القتال الحديثة.

أخبار ذات صلة