Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني : 54 إصابة إثر 93 حادثا | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني : 54 إصابة إثر 93 حادثا

الأردن
نشر: 2014-04-02 07:39 آخر تحديث: 2016-08-02 07:00
الدفاع المدني : 54 إصابة إثر 93 حادثا
الدفاع المدني : 54 إصابة إثر 93 حادثا

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (93) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (54) إصابة . في حين تم التعامل مع (510) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (6) أشخاص إثر حادث تصادم في جرش
أصيب (6) أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين أربع مركبات بمنطقة بليلا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الحسينية، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في العاصمة
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بالقرب من جامعة الزيتونة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter