مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أحمد هايل في حالة صحية حرجة ولا يستطيع النطق ويعود إلى وعيه

أحمد هايل في حالة صحية حرجة ولا يستطيع النطق ويعود إلى وعيه

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - محمد حسيبا – دخل نجم منتخبنا الوطني ونادي العربي الكويتي أحمد هايل في حالة صحية حرجة بعد تعرضه لحالة إغماء ثانية جراء تعرضه لضربة في منطقة الرأس أثناء مباراة فريقه العربي مع الكويت بعد اصطدامه بحارس مرمى الكويت ونقل على اثرها إلى المستشفى.

وبعد تلقي هايل العلاج اللازم خلال اليومين الماضيين تعرض لنكسة جديدة اليوم ودخل في حالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى الأميري في الكويت وادخاله في غرفة العناية المركزة وذلك لخطورة حالته الصحية.

وبحسب مقربين من اللاعب والمتواجدين معه في المستشفى الأميري والذين تحدثوا لرؤيا فإن وضع اللاعب الصحي ليس جيد بحسب الأطباء، وهو الأن غير فاقد للوعي ولكنه لا يستطيع النطق حيث يقوم بتبادل الإشارة مع الأطباء.

ومن المتوقع أن يتم نقل اللاعب إلى العاصمة الأردنية عمان ظهر الثلاثاء وذلك بناءاً على طلب أهل اللاعب ولكن القرار سيتخذ بعد أن يكشف عليه طبيب أعصاب أردني متواجد في العاصمة الكويتية وعليه سيكون قرار عودته إلى عمان من عدمه.

ويتواجد مع اللاعب في المستشفى الأميري زوجته وجمع كبير من اللاعبين والجماهير التي توافدت إلى المستشفى فور سماعهم بالخبر إلا أن المتواجدين تسائلوا عن التواجد الرسمي سواء من اتحاد الكرة الأردني أو السفارة الأردنية في الكويت.