مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

بايرن ميونيخ يتجاوز إصابات نجومه بثلاثية في مرمى فرانكفورت

بايرن ميونيخ يتجاوز إصابات نجومه بثلاثية في مرمى فرانكفورت

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - الاناضول - تجاوز نادي بايرن ميونيخ، اليوم السبت، الإصابات التي تعرض لها 6 من نجومه مؤخرا، وتغلب على ضيفه أينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم.

وشهدت مباراة اليوم غياب ستة لاعبين من عناصره الأساسية للإصابة هم المغربي مهدي بنعطية، والفرنسي فرانك ريبيري، والهولندي آريين روبين، والنمساوي ديفيد ألابا، إلى جانب الألمانيين خافي مارتينيز، وباستيان شفاينشتايجر.

وعزز البايرن صدارته للدوري بعد أن ارتفع رصيده إلى 70 نقطة، بينما تجمد رصيد أينتراخت فرانكفورت عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وبدأت المباراة بضغط مكثف من بايرن ميونخ، وتمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسديدة صاروخية في الدقيقة 14 من تسجيل هدف التقدم للفريق البافاري.

وبعد هدف التقدم، تراجع لاعبو فرانكفورت للوراء، ومال أداؤهم للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، قابله محاولات من جانب الفريق البافاري لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدف دون رد.

وتغيرت الأمور في شوط المباراة الثاني، حيث دخل لاعبو فرانكفورت بقوة هجومية في محاولة لتقليص النتيجة، ولكن في ظل ذلك الضغط الهجومي تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 66.

واختتم توماس مولر مهرجان الأهداف في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز البايرن بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة ثانية، تلقى بوروسيا دورتموند هزيمة من مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف مقابل ثلاثة، ليتجمد رصيد الأول عند 33 نقطة في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 53 نقطة في المركز العاشر.

وسجل ثلاثية بوروسيا مونشنغلادباخ، أوسكار ويندت، و رافاييل، و هافارد نوردفيت في الدقائق الأولى و32 و67، بينما أحرز هدف بوروسيا دورتموند، إلكاي جوندوجان في الدقيقة 77.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز باير ليفركوزن على ماينز بثلاثة أهداف لهدفين، بادربورن على أوجسبورغ بهدفين لهدف، بينما تعادل شالكة سلبيا مع فرايبورج.