مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

بالصور .. وفاة طفل واصابة 13 بحادث انهيار جدار مدرسة في الزهور والوزارة تشكل لجنة تحقيق

بالصور .. وفاة طفل واصابة 13 بحادث انهيار جدار مدرسة في الزهور والوزارة تشكل لجنة تحقيق

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا- سهل الضمور- توفي طفل واصيب 13 طالب اثر انهيار جدار مدرسة في منطقة الزهور شرق العاصمة عمان، وفق مصادر في الدفاع المدني.

واضافت المصادر لـ"رؤيا" ان كوادر الدفاع المدني تعاملت مع الحادث وقامت بإخلاء الوفاة ونقل المصابين الى مستشفى البشير الحكومي ومستشفى الحمايدة وحالة المصابين العامة متوسطة.

الى ذلك، شكل نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، لجنة للتحقيق في حادث انهيار أحد أسوار مدرسة القمر الإسلامي الخاصة، أثناء قيام إحدى الآليات بأعمال إنشائية خاصة بالمدرسة بحسب الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية وليد الجلاد.

وتكونت اللجنة من مدير إدارة التعليم الخاص في الوزارة، ومدير الشؤون القانونية، ومدير الأبنية في الوزارة.

وقال الجلاد إن الوزير طلب من اللجنة التأكد من الإجراءات الاحترازية والاحتياطات التي اتخذتها إدارة المدرسة، قبل البدء بتلك الأعمال، للحفاظ على سلامة طلبة المدرسة والعاملين فيها أثناء العمل، وتزويده بتقرير شامل عن الحادث، وزيارة المصابين في المستشفيات والاطمئنان على أوضاعهم الصحية.

واطلع محافظ العاصمة خالد ابو زيد وزير التربية والتعليم على تفاصيل الحادث، الذي أدى الى وفاة طالب وإصابة 13 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى البشير، ونقل احدهم إلى مستشفى الحمايدة لتلقي العلاج.

وأبلغ المحافظ أبو زيد الوزير الذنيبات أنه تم التحفظ على سائق اللودر ومدير المدرسة لغايات التحقيق.