Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمير قطر يصل عمان في زيارة رسمية | رؤيا الإخباري

أمير قطر يصل عمان في زيارة رسمية

الأردن
نشر: 2014-03-30 09:59 آخر تحديث: 2016-07-28 21:40
أمير قطر يصل عمان في زيارة رسمية
أمير قطر يصل عمان في زيارة رسمية

رؤيا - بترا - وصل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، إلى عمان اليوم الأحد في زيارة رسمية إلى الأردن يجري خلالها مباحثات مع جلالة الملك عبدالله الثاني.

وكان جلالة الملك في مقدمة مستقبلي سمو الشيخ تميم في مطار ماركا، كما كان في الاستقبال سمو الأمير علي بن الحسين، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشار جلالة الملك مقرر مجلس السياسات الوطني، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، والسفير القطري في عمان وأركان السفارة.

وكانت قد جرت مراسم استقبال لسمو أمير قطر، حيث استعرض جلالته وسمو الضيف حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين الوطني القطري والملكي الأردني.

وكان سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد صرح لدى وصوله بما يلي، "يسعدني لدى وصولي إلى عمان، للقاء أخي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، الذي أكنّ والشعب القطري له ولشعبه الشقيق أصدق مشاعر الأخوة والتقدير، أن أتوجه لهم بأطيب التحيات الأخوية متمنين لهم دوما كل الخير والتوفيق.. ولا شك أن زيارتي هذه، والوفد المرافق لي، ستتيح لنا فرصة طيبة لتبادل الرأي والتشاور معا حول أهم قضايانا العربية والإسلامية، التي تتطلب منا تعزيز التعاون وتدعيم التنسيق بين بلدينا الشقيقين، لاسيما في هذه الظروف الدقيقة والتحديات الكبيرة التي تحيط بأمتنا العربية.

أسأل الله جل وعلا أن يجمعنا دائما على طريق الخير، وأن يأخذ بأيدينا جميعا لخدمة بلدينا وأمتينا العربية والإسلامية".

أخبار ذات صلة

newsletter