Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يغازل الفرنسي بوجبا بعرض مالي ضخم | رؤيا الإخباري

برشلونة يغازل الفرنسي بوجبا بعرض مالي ضخم

رياضة
نشر: 2015-04-04 12:15 آخر تحديث: 2016-08-07 11:10
برشلونة يغازل الفرنسي بوجبا بعرض مالي ضخم
برشلونة يغازل الفرنسي بوجبا بعرض مالي ضخم

رؤيا - كوورة - بدأ نادي برشلونة يعمل جاهدا في صفقة بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي، النادي الكتالوني وضع الفرنسي كأولوية إذ يسعى الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو للتعاقد مع نجم هذا الصيف، وقد منح مدرب الفريق لويس إنريكي موافقته على صفقة لاعب يوفنتوس.

 

وكشفت مصادر إعلامية قريبة من نادي برشلونة، السبت، ان البرشا بدأ يجري إتصالات مع النادي الإيطالي في محاولة لإغلاق صفقته في اقرب وقت ممكن، العرض الاول المقدم من البلوجرانا يقدر بنحو 70 مليون يورو مع ترك اللاعب على سبيل الإعارة إلى البيانكونيري لموسم آخر إذ سينضم للفريق الذي يدربه لويس إنريكي في صيف 2016، اما في حالة إعفاء برشلونة من عقوبة عدم إجراء الصفقات فإن الفرنسي سينضم هذا الصيف وسيتم رفع العرض 10 ملايين يورو وسيدفع النادي الكتالوني نحو 80 مليون يورو.

 

ويجري المفاوضات منذ اسابيع المدير الرياضي الإيطالي ارييدو برايدا، الذي يسعى لتحقيق حلم بارتوميو في التعاقد مع النجم الفرنسي ولذلك فقد اكد له في الإجتماع الاخير انه سيعمل بجد لإغلاق صفقة بوجبا في الأشهر المقبلة وان المحادثات تسير في المسار الصحيح.

 

ويسعى برشلونة لإغلاق صفقة بوجبا هذا الصيف وأن يتم الإعلان الرسمي في شهر حزيران، ولذلك فقد قدم قادة النادي اول عرض لليوفي، ويعمل قادة برشلونة جاهدين لتعزيز مراكز اخرى (ظهير ايمن، مهاجم ولاعب خط وسط آخر) ولكن الاولوية تظل صفقة بوجبا.

 

وقد تحدث ارييدو برايدا عدة مرات مع جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لليوفي، وقد شدد مسؤولو اليوفي للمدير الرياضي لبرشلونة عن صعوبة مغادرة بوجبا من يوفنتوس هذا الصيف إلا في حالة وصول عرض هائل، والنادي الكتالوني لن يكون قادرا على دفع مبلغ كبير للتعاقد مع اللاعب الشاب (22 عاما).

 

ولن تكون صفقة بوجبا سهلة ولكن النادي الإيطالي لن يكون ضد رحيله في حالة وصول عرض كبير، وهناك بعض الاندية المستعدة لتقديم ما يطلبه اليوفي لضم بوجبا وحتى بسعر قياسي، باريس سان جيرمان وتشيلسي هما الاندية المهتمة بقوة للتوقيع مع اللاعب الفرنسي.

 

وعلى حد قول الصحيفة الكتالونية فليس هناك اي إتفاق بين الاعب والاندية التي ترغب في ضمه بالوقت الراهن، وتجمع برايدا علاقة ممتازة مع مينو رايولا وكيل اعمال الفرنسي، هذا الاخير يسعى لجعل بوجبا من بين اللاعبين الاعلى اجراً في العالم وهو امر قد يخلق بعض المشاكل داخل الفريق الكتالوني.

 

ويفاوض رايولا أندية أخرى ولكن رغبة اللاعب ستكون حاسمة إذ يريد فقط الإنتقال إلى برشلونة او تشيلسي، فريق مورينيو الذي يعتبر المنافس الرئيسي للبلوجرانا ويبدو ان البلوز مستعدون للتوقيع مع الفرنسي هذا الصيف مهما كلفتهم الصفقة، وقد تحدث بالفعل مورينيو مع بوجبا لإقناعه وأوضح له بانه سيستثمر الميزانية المخصصة للميركاتو في صفقته، وقد يلعب العرض المقدم من تشيلسي دورا كبيرا ويبعد اللاعب عن ملعب الكامب نو.

أخبار ذات صلة

newsletter