مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تمديد اعتقال جندي الاحتلال "مدعي الاختطاف"

تمديد اعتقال جندي الاحتلال "مدعي الاختطاف"

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - معا - مددت محكمة الصلح الاسرائيلية في مدينة القدس اليوم الجمعة اعتقال الجندي الاسرائيلي الذي أدعى أمس تعرضه للاختطاف، كذلك مددت اعتقال صديقه الذي أبلغ عن عملية الاختطاف لمدة خمسة ايام وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت".

وأشار الموقع بأن الجندي "نيف اسرف" 22 عاما متهم مع صديقه بتلفيق الأدلة وعرقلة سير القانون والإخلال بالسلم والأمن العام وازعاج الشرطة والأمن، وذلك بعد تقديم بلاغ كاذب من قبل صديقه تعرضه للاختطاف، ما دفع الجيش والأمن الاسرائيلي لإعلان حالة الطوارئ في منطقة الخليل والبدء في حملة تفتيش واسعة.

وأضاف الموقع بأن الناطق باسم الجيش الاسرائيلي "موتي المز" أكد عند منتصف ليلة أمس بأن الجندي لم يختطف وبأنه سليم، مشيرا بأن خلفية القضية جنائية وتقوم الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق في الحادث.

يشار بأن الجندي تم العثور عليه في مستوطنة "كريات اربع" في الخليل بعد مرور عدة ساعات من ادعاء الاختطاف، حيث تسبب الجندي مع صديقه والذي يخدم في الجيش الاسرائيلي بتوتر عالي في منطقة الخليل، من خلال الدفع بأعداد كبيرة من الجيش والشرطة للمنطقة، والبدء بعمليات بحث وتمشيط بعد اغلاق العديد من المناطق عسكريا، وقد كلف خزينة الجيش ملايين الشواقل وفقا لمصادر الجيش.