Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل 13 مدنيا في قصف مدفعي شنه الحوثيون على منطقة بعدن | رؤيا الإخباري

مقتل 13 مدنيا في قصف مدفعي شنه الحوثيون على منطقة بعدن

عربي دولي
نشر: 2015-03-30 21:47 آخر تحديث: 2016-07-24 18:30
مقتل 13 مدنيا في قصف مدفعي شنه الحوثيون على منطقة بعدن
مقتل 13 مدنيا في قصف مدفعي شنه الحوثيون على منطقة بعدن

رؤيا - الاناضول - قتل 13 مدنيا في قصف مدفعي شنه الحوثيون على منطقة بعدن، جنوبي اليمن، اليوم الاثنين، فيما قتل 7 من الحوثيين على يد اللجان الشعبية التابعة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في المدينة ذاتها، بحسب مصادر في اللجان الشعبية وأخرى طبية.

وقالت مصادر في اللجان الشعبية إن مسلحيهم "تصدوا لقوة عسكرية تابعة للحوثي في منطقة "دار سعد"، شمال شرق عدن، مستخدمين قذائف آر بي جي (قذائف مضادة للدروع)، مما أدى لتدمير سيارة عسكرية كانت تقل عدد من الحوثيين، ومقتل سبعة منهم وإصابة آخرين".

ولم تعلن اللجان الشعبية عن الخسائر في صفوفها، كما لم يتسن الحصول على تعليق من جماعة الحوثي حول الأمر، نظرا لإحجامها عن الإدلاء بأية تصريحات إعلامية.

بدورها، قالت مصادر طبية إن 13 مدنيا قتلوا مساء اليوم، وأصيب آخرون في قصف مدفعي شنه الحوثيون على حي "الأحمدي" وحي "السعادة" بمنطقة خورمكسر بعدن، كما أصيب مدنيون آخرون لم يعرف عددهم في مواجهات اندلعت بين الحوثيين واللجان الشعبية في منطقة عمر المختار شمال عدن.

ولا تزال تسمع في هذا الأثناء (الساعة 20:20 تغ) أصوات القصف المدفعي في عدد من أحياء خورمكسر، ومنها منطقة العريش الواقعة شرق مطار عدن، بحسب شهود عيان.

وقال شهود العيان إن دبابات تابعة للحوثيين قصفت حي الأحمدي حيث يقع منزل الرئيس هادي.

أخبار ذات صلة

newsletter