البرازيل تهزم تشيلي بهدف فيرمينو وديا استعدادا لكوبا أمريكا

رياضة
نشر: 2015-03-29 16:17 آخر تحديث: 2016-07-29 14:40
البرازيل تهزم تشيلي بهدف فيرمينو وديا استعدادا لكوبا أمريكا
البرازيل تهزم تشيلي بهدف فيرمينو وديا استعدادا لكوبا أمريكا

رؤيا - الاناضول - حقق منتخب البرازيل لكرة القدم، اليوم الأحد، فوزا على نظيره التشيلي بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث يقيم الفريقان معسكرهما هناك.

وجاء الشوط الأول متوسطا في المستوى الفني من جانب لاعبي الفريقين، وأهدر المنتخب البرازيلي العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجه فائزا في شوط المباراة الأول.

وأضاع فيرناندينيو أكثر من فرصة للتسجيل، في الوقت الذي لم يظهر فيه نيمار دا سيلفا بالمستوى المطلوب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو البرازيل من هجماتهم في محاولة لتسجيل هدف الفوز، وهو ما تحقق في الدقيقة 71 عن طريق روبرتو فيرمينو الذي انفرد بحارس تشيلي كلاوديو برافو، ويضع الكرة بسهولة في المرمى.

وفي الوقت الذي كثف فيه لاعبو تشيلي من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل، واصل لاعبو البرازيل من ضغطهم في محاولة لمضاعفة النتيجة، وتسجيل المزيد من الأهداف، لكن دون أن تتغير النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، واصل منتخب البرازيل تحقيق نتائجه الإيجابية، حيث لم يتعرض لأي خسارة منذ السقوط المدوي أمام منتخب ألمانيا في مونديال 2014.

ويستعد المنتخبان للمشاركة ببطولة كوبا أمريكا، والتي تستضيفها تشيلي في يونيو/ حزيران المقبل.

 ومباراة اليوم هي مدرجة في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

أخبار ذات صلة

newsletter