Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحلقة الثانية من نجم الأردن .. لجنة التحكيم تنال الحظ الأوفر من ردود الفعل الايجابية عبر مواقع التو | رؤيا الإخباري

الحلقة الثانية من نجم الأردن .. لجنة التحكيم تنال الحظ الأوفر من ردود الفعل الايجابية عبر مواقع التو

هنا وهناك
نشر: 2015-03-28 11:31 آخر تحديث: 2016-08-06 18:30
الحلقة الثانية من نجم الأردن .. لجنة التحكيم تنال الحظ الأوفر من ردود الفعل الايجابية عبر مواقع التو
الحلقة الثانية من نجم الأردن .. لجنة التحكيم تنال الحظ الأوفر من ردود الفعل الايجابية عبر مواقع التو
رؤيا- عبير أبو طوق - تجدد الموعد ليلة أمس الجمعة 27/3 مع الحلقة المباشرة الثانية من برنامج المواهب نجم الأردن، وقد حضر الحلقة عدد كبير من الجمهور داخل المسرح اضافة الى من شاهدوها خارجه وتفاعلوا مع المواهب منذ بداية الحلقة وحتى نهايتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقد كان واضحا استئثار لجنة الحكم في البرنامج وهم الفنان موسى حجازين، الفنانة أمل الدباس والفنان هاني متواسي بالنصيب الأكبر من التعليقات الايجابية التي تم كتابتها قبل وأثناء وبعد الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمت الاشادة من قبل الجمهور داخل المسرح وخارجه بانسانية اللجنة ودقة تقييمها ورفعها معنويات المشاركين في الحلقة التي شهدت اجماع بأن جميع المشاركين فيها يستحقون التأهل للحلقات القادمة نظرا للمستوى المتميز الذي قدموه لمواهبهم على المسرح.
 
رولا الاحمد خاطبت الفنان موسى حجازين الذي انحنى وقبّل يد الطفل محمد الذي يعاني من اعاقة وأذهل الجمهور بأداء أغنية السيدة فيروز "سألوني الناس"، خاطبته بالقول "انحناءة احترام لسفير الانسانية موسى حجازين .. الله يسعدك ويكتر من أمثالك، وفعلا الأردن ولاّدة".
 
رزان أبو الفول خاطبت رؤيا بتغريدة "دخيلكم شو بحبكم .. رافعين راسنا بقناة مشرفة بتنافس أفضل وأعلى قنوات الدول العربية، شكرا لجهودكم".
 
كما امتدحت لينا العواملة أداء لجنة التحكيم، لقولها "صراحة ..برنامج نجم الأردن رائع، عنجد اثبتوا أنه الأردن قادر على منافسة أكبر البرامج العربية ولجنة التحكيم بتجنن".
 
محمد شرمان امتدح المواهب المشاركة في الحلقة، حيث قال "ابداع لا يوصف في حلقة اليوم .. كل التقدير يا رؤيا، ذهب يا رؤيا، أصوات رائعة .. مبدعين يا رؤيا".
 
غيداء محمد أشادت بالحلقة الأولى والثانية من البرنامج، لقولها عبر تويتر "كل أسبوع يثبت برنامج نجم الأردن نجاحه وتميزه .. مواهب بترفع الراس وكل الاحترام والتقدير للحكام الذين أظهروا انسانية فائقة وتعاون راقي".
 
الريادي وائل عتيلي امتدح اللجنة وبين أن اختيارها كان موفقا، لقوله في تغريدة "اختيار موفق للجنة التحكيم، خفة دم ودماثة الفنان موسى حجازين والفنانة أمل الدباس بالاضافة لهاني متواسي أعطى برنامج المواهب نكهة خاصة".
 
الفنان الكوميدي نذير الخوالدة أبدى اعجابه بموهبة غيداء الجوابرة التي قدمت شعر على المسرح قائلا "نجم الأردن والمزيد من المفاجآت، غيداء الجوابرة تقدم شعرا رائعا عن القناعة ضمن فصيدة برستيج".
 
وهاب سليم أشاد بالحلقة كاملة وكل المواهب فيها، حيث كتب "عنجد حلقة اليوم رائعة رائعة جدا وبنفس الوقت حلقة لمست قلوب الجماهير .. نجم الأردن ابدعتوا وخاصة الفنان موسى حجازين".
 
وكان واضحا كمية التغريدات وردود الفعل عبر الفيس بوك أيضا التي حظى بها الفنان موسى حجازين، محمد منصور خاطبه قائلا "كل الاحترام للاستاذ الانسان موسى حجازين الذي اكتشفت من خلال برنامج نجم الأردن كم هو انسان راقي".
 
وهذا ما تحدثت به أيضا زينة قسوس التي قالت "أطيب من قلبك ما شفت والله دموعك غالية علينا يا استاذنا الكبير".
 
محمد خليفات كتب "الفكاهة والموهبة مجتمعتان في اللجنة، وضعت بصمة التميز في نجم الأردن .. هذا ما عهدناه من رؤيا".
 
وهذا أيضا ما أشارت له دينا أبو مريم التي كتبت العديد من التغريدات خلال الحلقة، نذكر منها "خفة لجنة دم لجنة التحكيم في برنامج نجم الأردن ليس لها مثيل .. كل الاحترام".

أخبار ذات صلة

newsletter