Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
والد نيمار يؤكد ان صفقة انتقال ابنه قانونية | رؤيا الإخباري

والد نيمار يؤكد ان صفقة انتقال ابنه قانونية

رياضة
نشر: 2015-03-25 12:58 آخر تحديث: 2016-07-20 03:40
والد نيمار يؤكد ان صفقة انتقال ابنه قانونية
والد نيمار يؤكد ان صفقة انتقال ابنه قانونية

رؤيا - أكد والد اللاعب البرازيلي نيمار، أحد أطراف عملية انتقال اللاعب إلى برشلونة الإسباني، أن الصفقة حصلت بالطرق القانونية بشكل مطلق، وذلك بعد مطالبة النيابة العامة الإسبانية بإصدار حكم بالسجن على رئيسي برشلونة الحالي والسابق بتهمة القيام بجنح ضريبية لها علاقة بهذا الانتقال.

وطالبت النيابة العامة الإسبانية الإثنين بإصدار حكم بالسجن لرئيس برشلونة الحالي خوسيب ماريا بارتوميو لمدة سنتين و3 أشهر، وللرئيس السابق ساندرو روسيل بالسجن لمدة 7 سنوات بتهمة القيام بجنح ضريبية متعلقة بقضية نيمار بحسب مصادر قضائية.

وقال والد النجم البرازيلي في بيان: "أنا مقتنع بأن الأشخاص المعنيين في عملية الانتقال تقيدوا بجميع الأصول القانونية المتبعة في البرازيل وإسبانيا وبحسب القوانين المتبعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وكانت النيابة العامة طالبت أيضاً نادي برشلونة بدفع تعويضات بقيمة 2ر22 مليون يورو، واتهمت بارتوميو وروسيل والنادي الكاتالوني بالاحتيال الضريبي واعتبرت بأن روسيل كان المسؤول الأول عن ذلك.

وكان برشلونة دفع مبلغ 10 ملايين يورو إلى شركة "إن آند إن" التي يملكها والد نيمار في اتفاق أولي يقضي بانتقال الأخير إلى النادي الكاتالوني في 2014، ثم قرر الأخير حسم عملية التعاقد مع اللاعب وتقديمها لكي يتمكن من ضمه في مايو (أيار) 2013 بعد سلسلة من العقود المعقدة.

أخبار ذات صلة

newsletter