الأمير علي للفيفا .. تغريدات تدعم ترشح سموه لرئاسة الفيفا

هنا وهناك
نشر: 2015-03-25 12:47 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الأمير علي للفيفا .. تغريدات تدعم ترشح سموه لرئاسة الفيفا
الأمير علي للفيفا .. تغريدات تدعم ترشح سموه لرئاسة الفيفا
رؤيا – عبير أبو طوق - انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاش تاغ "الأمير علي للفيفا"، حيث تم كتابة العديد من التغريدات التي تدعم ترشح الأمير العربي لهذا المنصب المتمثل برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
 
وقد ركزت التغريدات على أهمية خطوة الأمير علي بالترشح للمنصب الذي يتبوأه منذ العام 1998 وللآن السويسري جوزيف بلاتر والبالغ من العمر 79 عاما.
 
كما تحدثت التغريدات التي لم يقتصر كتابتها على الأردنيين فقط، بل تضمنت تغريدات من المواطنين العرب على أهمية التغيير في ادارة الفيفا وهذا ما سيتمثل بدعم ترشح الأمير الشاب علي بن الحسين.
 
الاعلامية الأردنية علا الفارس دعت الى الفزعة لدعم ترشح الأمير لقولها في حسابها الخاص على تويتر "الأمير علي للفيفا .. قدها النشمي، مرشح عربي ينافس بلاتر على رئاسة الفيفا .. بدنا فزعتكم".
 
كما كتبت الفارس في تغريدة أخرى "لأنه يستحق .. لأنه قدها".
 
بدورها كتبت زينة شهزادة "لدى العرب فرصة تطهير الفيفا من الفساد عن طريق التصويت لسمو الأمير علي أو زياد الفساد بالتصويت لبلاتر".
 
ولم تخلو التغريدات من الاشادة بالعديد من الانجازات التي حققها سمو الأمير علي على صعيد كرة القدم، وهذا ما تحدثت عنه خلود ارشيدات التي كتبت "شارك الأمير علي من خلال الفيفا في حملة (هدف واحد) للتوعية الغذائية لأطفال آسيا".
 
كما كتبت ارشيدات "من انجازات الأمير علي أيضا استضافة المونديال النسوي لأول مرة في الأردن عام 2016".
 
المهندسة فرح العزب دعت الجميع الى الانتفاضة في دعم ترشح الأمير علي، لقولها عبر تويتر "فلننتفض نحو دعم سمو الأمير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا، فهو ممثل العرب ومحبي كرة القدم والأحق".
 
مرام القطارنة دعت للتصويت لسمو الأمير، حيث نشرت الرابط الخاص بذلك وكتبت "صوتوا لسمو الأمير علي".
 
المواطن الخليجي عبد العزيز العنزي خاطب سمو الأمير قائلا "فالك الفوز وتستاهل .. ومن الخليج للمحيط ندعم الأمير علي بن الحسين ويكفينا فخرا أنه سيكون شرفا للفيفا وأكثر".
 
الطالبة الجامعية هيا عامر قالت "اشي كتير جميل انه سمو الأمير علي يكون رئيس الفيفا، ولازم كلنا ندعم هاشتاغ معين".
 
بدوره كتب ليث الزهراني معربا عن التفاؤل "المستحيل ليس أردنيا".
 
رهام أبو عساف كتبت "سمو الأمير علي رئيسا للفيفا .. الأمير علي هو الأكفأ بهذا المنصب ولازم يتغير بلاتر".
 
وقد تحدثت العديد من التغريدات عن مجموعة من الأشخاص والدول الداعمة لترشح الأمير، حيث كتب مهند شرقاوي "الاتحاد الارجنتيني يؤيد الامير علي في انتخابات الفيفا، حتى ميسي بدعم الأمير علي".
 
السعودي مجد العايد غرّد على تويتر "وأنا أقول حان وقت التغيير".
 
بسام القيسي دعا الى دعم جماعي للأمير لقوله "كلنا مع سمو الأمير علي بن الحسين للوصول الى رئاسة الفيفا فهو الأجدر والأحق بها".
 
يحيى بن غابي بين أنه من حق الأمير الترشح لرئاسة الفيفا "يستحق أن يرشح نفسه وايضا يستحق أن نرشحه".
 
وقد أشادت فداء صالح في تغريدة لها على تويتر خاطبت فيها الاعلامية الأردنية علا الفارس "ما فيه بأخلاق وانسانية وطيبة وثقافة ووعي ورقي الأمير علي .. الأمير علي للفيفا".

أخبار ذات صلة

newsletter