صور.. حملة مرورية على المواقف غير المرخصة بعمان

محليات
نشر: 2015-03-25 12:36 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
صور.. حملة مرورية على المواقف غير المرخصة بعمان
صور.. حملة مرورية على المواقف غير المرخصة بعمان

رؤيا - علي الاعرج - باشرت امانه عمان بالتعاون مع ادارة السير،الاربعاء، " حملة مرورية " على اصحاب المحلات والمؤسسات والشركات والاشخاص المخالفين قانونيا للمواقف غير المرخصة الذين يستغلونها كمواقف اجرة للمواطنين.

 

ونفذت الادارة المشتركة ودائرة الرقابة والاعمار في الامانه بالتعاون مع ادارة السير بضبط المخالفين قانونا على شارعي الخالدي والامير محمد وازاله العوائق الاكشاك بالاضافة الى اي اعتداءات على رصيف المشاه.

 

واكد قائد اقليم الوسط العميد  داوود هاكوز على دعم الامانة في توجهه لإزالة العوائق ومخالفة مواقف السيارات غير المرخصة مشيرا الى ورود عدة شكاوي على هذه المواقف واصحابها مطالبا الجميع بضررة الحصول على ترخيص من الامانة وعدم مخالفة القانون للوصول الى منظومة امنية وحضارية.

 

وهدفت الحملة  الى ضبط اي اعتداء على رصيف المشاة واستغلاله، وعدم حجز الطرق والارصفة وازالة الحواجز الحديدية امام المباني والمنشآات التجارية ، بالاضافة الى الاكشاك والاعلانات الغير مرخصة لخدمة الاصطفاف ، وضبط الاشخاص غير المرخصين وتحويلهم الى الحاكم الاداري واتخاذ الاجراءات القانونيه بحقهم.

 

يشار الى أن الحملة بدأت قبل اسبوع في الصويفية ومازالت مستمرة لتشمل كافة المناطق.

 

وجاءت الحملة استجابة للعديد من الشكاوى التي تلقتها امانة عمان ودائرة السير من المواطنين الذين يعانون من استغلال خدمة اصطفاف السيارات بالاضافة الى السرقات المتعددة التي تحدث بها.

 

واصدرت امانة عمان مؤخرا تعليمات جديدة لتنظيم  ترخيص مهنة خدمة اصطفاف السيارات استنادا للمادة (6 فقرة ب) من قانون رخص المهن لمدينة عمان رقم (20) لسنة 1985 وتعديلاته، داعية في السياق اصحاب المواقف للحصول على التراخيص اللازمة وذلك تجنبا لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter