الطوالبة يؤكد اهمية الشرطة الخاصة في دعم الاقتصاد الوطني

الأردن
نشر: 2015-03-24 19:17 آخر تحديث: 2016-08-06 04:20
الطوالبة يؤكد اهمية الشرطة الخاصة في دعم الاقتصاد الوطني
الطوالبة يؤكد اهمية الشرطة الخاصة في دعم الاقتصاد الوطني

رؤيا - أكد مدير الأمن العام فريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة أن واجب الامن العام الاول يتمثل بحماية الأرواح والأعراض والممتلكات، من خلال تسخير الإمكانات الفنية والقدرات البشرية لإشاعة الطمأنينة والأمن لمختلف مناطق المملكة.

وقال الطوالبة خلال تفقده اليوم الثلاثاء، لسرية لواء الصحراء الخاص المسؤولة عن تأمين الحماية لشركة مناجم الفوسفات في منطقة الشيدية، ان الوحدات الشرطية الخاصة تؤدي دورا هاما في دعم الاقتصاد الوطني، والتنمية المستدامة، بتوفير البيئة الآمنة التي تحفظ مقدرات الوطن وتصون ممتلكاته العامة والخاصة وتشجع على الاستثمار.

وأشار مدير الأمن العام أن الالتزام بتوفير الحماية الأمنية للقطاع الصناعي يأتي انطلاقاً من مسؤولية الحفاظ على الممتلكات وضمان حماية هذا القطاع الحيوي بما ينعكس إيجاباً على الاستقرار لدى العاملين في هذا القطاع ويدفع نحو المزيد من الإنتاجية وتطوير الاقتصاد الوطني.

من جهته ثمن رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات المهندس عامر المجالي، خلال استقباله مدير الامن العام، الدور الذي تقوم به جهاز الامن العام في إطار تنفيذ اتفاقية التعاون لتوفير الحماية اللازمة لممتلكات الشركة ومواقع العمل الممتدة على مساحات شاسعة في منطقة الشيدية.

يشار إلى أن سرية لواء الصحراء الخاصة التابعة للكتيبة الثالثة تتولى مهام تسيير الدوريات الأمنية وتوفير الحماية لشركة مناجم الفوسفات ضمن منطقة الشيدية بناء على مذكرة تعاون بين الأمن العام والشركة بهدف تأمين الحماية الأمنية ومنع أي تعديات على الممتلكات ضمن الاختصاص، الى جانب استمرارها بتوفير المظلة الأمنية والمساندة العملياتية لقوات البادية العاملة ضمن المنطقة.

أخبار ذات صلة

newsletter