أمين عمان يكريم لاعبي الكراتيه من ذوي الاحتياجات الخاصة في نادي ابونصير

محليات
نشر: 2015-03-24 12:58 آخر تحديث: 2016-08-05 08:10
أمين عمان يكريم لاعبي الكراتيه من ذوي الاحتياجات الخاصة في نادي ابونصير
أمين عمان يكريم لاعبي الكراتيه من ذوي الاحتياجات الخاصة في نادي ابونصير

رؤيا - علي الاعرج - اشاد امين عمان عقل بلتاجي،الثلاثاء، بجهود نادي ابو نصير في رعاية وإدماج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع وإشراكهم بالبطولات الرياضية المختلفة .

 

واكد خلال حفل تكريم اقامه النادي لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين من فئة ( Down Syndrome) ،  ان ما يقدمه نادي ابو نصير من اهتمام لهذه الفئة هو ترجمة حقيقية للتنمية المجتمعية التي تعمل عليها الامانة كاحد المحاور الهامة للمرحلة الحالية والمستقبلية.

 

 وقدم رئيس اللجنة المحلية لمنطقة ابو نصير المهندس زياد العواملة ملخص عن الانجازات التي تمت لابطال الكراتية من ذوي الاحتياجات الخاصة وحققوا فيها كممثلين عن الاردن  المركز الاول في بطولات ( اسبانيا عام 2012 وفرنسا عام 2013 وايطاليا عام 2014 ).

 

وكرم امين عمان خلال الحفل الذي اقيم في قاعة نادي ابو نصير ، أمهات اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة لجهودهم في رعاية ابنائهم.

 

وقدم ابطال الكراتية من ذوي الاحتياجات الخاصة عروض نالت اعجاب الحضور ، فيما قدمت فرقة امانة عمان عروض من الفلكلور الشعبي الاردني تجاوب معها لاعبي ذوي الاحتياجات الخاصة بالدبكة والاغاني.

 

وياتي تنظيم الحفل  بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم العالمي للاعاقة واحتفالات امانة عمان " ارفع راسك .. امنا عمان " والتي انطلقت الجمعة الماضية وتشمل فعاليات ثقافية وفنية ودينية واجتماعية في مواقع وفراغات حضرية بالعاصمة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter