الامير فيصل يكرم الرياضيين الفائزين بجائزة السوسنة

رياضة
نشر: 2015-03-23 18:37 آخر تحديث: 2016-08-05 06:40
الامير فيصل يكرم الرياضيين الفائزين بجائزة السوسنة
الامير فيصل يكرم الرياضيين الفائزين بجائزة السوسنة

رؤيا - حسام نصار - تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية، تم تكريم الرياضيين الافضل في الاردن بحضور العائلة الرياضية خلال حفل توزيع جوائز السوسنة السوداء السنوية.

 

و حظيت نسخة السوسنة السوداء لهذا العام بنجاح باهر حيث شارك في التصويت ما يقارب من 125,000 بالاضافة الى انتشارها بشكل واسع في المجتمع الاردني مما ادى الى زيادة معرفة المجتمع الاردني باللاعبين المحليين.

 

و تحدث صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين:" بالنيابة عن المجتمع الرياضي الاردني فانني اهنئ جميع الفائزين بجوائز السوسنة السوداء."

 

و اضاف سموه:" لقد عمل لاعبينا بجد و بدون كلل او ملل و كرسوا حياتهم للرياضة، وبهذه الجوائز نستطيع ان نكرم لاعبينا على انجازاتهم لقد جعلوا الاردن فخورا بهم و اتمنى لهم جميعا التوفيق و النجاح."

 

هذا و قد فاز بجائزة افضل رياضي لهذا العام لاعب الكراتيه عبد الرحمن المصاطفة وذلك لفوزه بميدالية فضية خلال الالعاب الاسيوية لعام 2014. و فازت كل من رنا قبج و ايمان العضايلة بجوائز السوسنة لفئتي افضل رياضية و افضل ناشئة ،و كانت رنا قد فازت بميدالية ذهبية في بطولة العالم للجوجتسو، بينما كان انجاز ايمان تاهلها للالعاب الاولمبية للشباب من خلال رياضة التايكوانو.

 

اما اللاعب عبادة الكسبة فقد فاز بفئة افضل رياضي ناشئ و ذلك لفوزه بميدالية برونزية في الالعاب الاسيوية. و في فئة افضل لاعب/ لاعبة من ذوي الاجتياجات الخاصة فاز لاعب رفع الاثقال معتز الجنيدي بهذه الجائزة بعد ان حاز على الميدالية الذهبية في بطولة العالم و الميدالية البرونزية في الالعاب الاسيوية البارالمبية.

 

هذا و قد عملت اللجنة الاولمبية الاردنية مع الاتحادات الرياضية لتحديد قوائم المرشحين لهذا العام، و قد تم التصويت للاعبين من خلال صفحة اللجنة الاولمبية الاردنية على موقع الفيسبوك و موقع اللجنة الالكتروني و قد امكن للجمهور التصويت من خلال الضغط على اعجاب لصورة اللاعب المفضل لديهم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter