افتتاح فعاليات المنتدى الاقليمي لتنمية الاتصالات

اقتصاد
نشر: 2015-03-23 13:02 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
افتتاح فعاليات المنتدى الاقليمي لتنمية الاتصالات
افتتاح فعاليات المنتدى الاقليمي لتنمية الاتصالات

رؤيا – ليلى خالد - قالت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة ،الاثنين، إن التطور المتسارع في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتطلب منا جميعا التكاتف وتكثيف الجهود الجادة والمخلصة من أجل التغلب على التحديات التي تواجهنا، والسعي نحو تعزيز العمل العربي المشترك، بما ينعكس إيجابا وبشكل ملموس على حياة المواطن العربي، ويحقق له الرفعة والرقي والعيش الكريم.

 

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات المنتدى الاقليمي للتنمية للمنطقة العربية التي تستضيفها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات المكتب الإقليمي العربي بمشاركة واسعة من ادارات وهيئات تنظيم الاتصالات العربية والمنظمات الاقليمية والدولية ذات العلاقة.

 

من جانبه، قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس محمد الطعاني ان المبادرات الاقليمية ستقدم اضافة نوعية للدول العربية من خلال وضع وتنفيذ المشاريع التي تحاكي اولويات الدول في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

من جهته قال مدير مكتب الصادرات في الاتحاد الدولي للاتصالات ابراهاما سانو ان صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اصبحت مهمة وتتغير بسرعة ولا بد من مواكبة هذا التطور في مختلف الاتجاهات، مشيرا الى ان تنفيذ المبادرات الاقليمية التي سيناقشها المنتدى يتطلب منهجية متعددة تقودها حكومات المنطقة مع الاتحاد الدولي.

أخبار ذات صلة

newsletter