مجلس النواب يقرر وقف النظر بقضية النائب ابو رمان بعد سحب الشكوى المقدمة من الطراونة

الأردن
نشر: 2015-03-22 14:54 آخر تحديث: 2016-07-30 06:30

رؤيا- جورج برهم- ناقش مجلس النواب في جلسته الرقابية التي عقدها مساء الأحد العقوبة التي نسبتها لجنة السلوك النيابية بحق النائب معتز أبو رمان.

وعند بدء المناقشة اوضح النائب ابو رمان للمجلس ان ما وقع منه من حديث تحت القبة لم يكن الا "زلة لسان" ، مقدما اعتذاره من رئيس المجلس عاطف الطراونة ، وقال ابو رمان انه يعتذر للمجلس بأكمله مؤكدا موافقته وقبوله بقرار اللجنة النيابية.

وتاليا نص كلمة النائب ابورمان:

"انني اجد نفسي احتكم الى ضمائركم والى مجلس النواب الموقر وانا لم اقصد الاساءة ولا اقدر ان اسيئ وما استخدمته من تعبير كنت اقصد فيه العتاب وليس الاهانة واوجه اعتذاري لرئيس مجلس النواب الحليم والحكيم وانا لم اخطئ خلال مسيرتي في مجلس النواب، وارجو اعتبار كلماتي اعتذار عن ما بدر مني واكرر اعتذاري للمجلس كامل وانا اقول حفاظا على المجلس اوافق على قرار لجنة السلوك مع الاحترام".

 

النائب عبد الكريم الدغمي طلب في مداخلة أكد فيها ان كرامة الرئاسة من كرامة المجلس وان ما حصل من النائب ابو رمان ما هو الا زلة لسان مطالبا رئيس المجلس بالمسامحة قائلا انه اخطأ وانت لا تحقد يا معالي الرئيس وقلبك كبير ولا تشخصن الامور.

وتدخل النائب علي الخلايلة وطلب السماح وقبول اعتذار النائب أبو رمان واعطاء المجال له من أجل الاعتذار مرة اخرى واصفا رئيس المجلس انه لطالما كان قلبه كبير ويتحلى بالحنكة في انخاذ القرارات.

وعقب كلمة ابو رمان قام رئيس مجلس النواب بقبول اعتذار النائب وسحب الشكوى واغلاق الحوار والنقاش حول القضية.

أخبار ذات صلة

newsletter