السير المركزية تنفذ مبادرة توعية بعنوان "ارفع رأسك"

الأردن
نشر: 2015-03-22 13:00 آخر تحديث: 2016-07-11 08:10
السير المركزية تنفذ مبادرة توعية بعنوان "ارفع رأسك"
السير المركزية تنفذ مبادرة توعية بعنوان "ارفع رأسك"

رؤيا - نفذ العاملون في ادارة السير المركزية مبادرة التوعية المرورية تحت شعار (ارفع راسك) والتي وجهوا من خلالها عددا من سائقي المركبات نحو التزام قواعد السير والتقيد باصول القيادة السليمة.

 وقال المركز اﻻعلامي اﻻمني انه وضمن الجهود المبذولة من قبل مديرية اﻻمن العام لتعزيز السلامة المرورية على الطرق وتنفيذا لاستراتيجيتها اﻻمنية في زيادة الوعي والثقافة المرورية فقد اطلقت مبادرة ارفع راسك والتي تضمنت توجيه النصح واﻻرشاد لعدد من السائقين ارتكبوا ممارسات غير منضبطة اثناء القيادة ولكنها من نوع المخالفات البسيطة، بحيث تم اﻻكتفاء بتوجيه النصح حول ضرورة اﻻلتزام وعدم ارتكاب اي من هذه السلوكيات وتوزيع بروشورات توعوية تتضمن نصائح وارشادات مرورية.


 وثمن المواطنون هذه المبادرة ودور مديرية اﻻمن العام في تنفيذ برامج التوعية المرورية، واخذها على عاتقها نشر الثقافة المرورية عدا عن جهود اداراتها المرورية في الحفاظ على السلامة المرورية واتخاذ مختلف اﻻجراءات للاستمرار في ضمان امن الطرق ومستخدميها.


 من جهة اخرى وفي اطار مشاركة مديرية اﻻمن العام للاحتفال بيوم اﻻم وما بدأته اذاعة اﻻمن العام في مبادرتها الخميس الماضي في لقاء اﻻمهات في احدى دور المسنين ، فقد زار عدد من مرتبات ادارة السير دارالاسرة البيضاء لايواء المسنين واحتفلوا مع المقيمين في الدار بهذه المناسبة، ووزعوا الهدايا عليهم ليضعوا الابتسامة على شفاههم العزيزة، ويرسموا السعادة في وجوههم الطيبة.


 وعبر المقيمون في الدار والعاملون فيها عن تقديرهم لمشاركة اﻻمن العام لهم في عيد اﻻم ومقدار البهجة التي حلت في قلوبهم في هذا اليوم وقد احيطوا بمشاعر الود والمحبة التي غمرتهم واكتست بهيبة اﻻحترام والتقدير من ابناء وبنات اﻻمن العام تجاههم.

أخبار ذات صلة

newsletter