الانظار تتجه نحو الكامب نو لمتابعة كلاسيكو الارض

رياضة
نشر: 2015-03-22 08:03 آخر تحديث: 2016-07-25 01:30
الانظار تتجه نحو الكامب نو لمتابعة كلاسيكو الارض
الانظار تتجه نحو الكامب نو لمتابعة كلاسيكو الارض

رؤيا - حسام نصار - الليلة و في الساعة 10 مساء ستتوحد انظار العالم اجمع نحو ملعب الكامب نو في اسبانيا لمتابعة احداث و مجريات كلاسيكو الارض بين اشهر ناديين في العالم ريال مدريد و برشلونة في قمة لا تحتمل القسمة على اثنين و ستحدد بشكل كبير ملامح البطل لهذا الموسم.


كلاسيكو الليلة هو ليس مجرد كلاسيكو قد يكون مسألة حياة او موت بالنسبة لريال مدريد و جماهيره اذا ما ارادوا العودة الى طريقهم الصحيح لاستعادة لقب الليجا الغائب من موسمين متتاليين عن خزائن الفريق الملكي .


تغيير الصورة السيئة التي ظهر بها المرينغي خلال عام 2015 هذا ما يطمح اليه كارلو انشيلوتي بعد ان اطل الفريق على محبيه بشكل مفاجئ و مغاير منذ بداية هذا العام على عكس عام الفين و اربعة عشر الذي حقق خلاله رقماً قياسيا بعد ان وصل لاثنين و عشرين انتصاراً متتالياً لكن منذ خسارته في لقاء فالنسيا بداً الفريق بالتراجع بشكل ملحوظ خسر على اثره صدارة الليجا لصالح برشلونة .


جماهير الفريق الملكي تعتمد على قوة البي بي سي وأولهم الدون رونالدو والتي تأمل ان يعود لمستواه المعهود و قيادة الفريق الى فوزٍ ثمين على ارضية الكامب نو .


جاريث بيل سرعته و تسديداته القوية ستشكل قوة اضافية للفريق الابيض لكن في حالة ان استطاع استغلالها .


تحركات بن زيمة ستتعب دفاعات البرشا و ستخلق الفراغات مما يتيح لبيل ورونالدو التوغل بشكل اكبر.


والاهم هو عودة لوكا مودريتش الملقب بالعازف لقيادة وسط الملكي بمعاونة الالماني كروس و من المرجح ان يتم اقحام راموس اساسياً مع البرتغالي بيبي في خط الدفاع .


من جهته يدخل النادي الكتالوني برشلونة هذا اللقاء للثأر .. على ارضية ملعبه الكامب نو في مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد و هدفه الفوز ولا غيره اولاً لتوسيع الفارق الى اربع نقاط بينه وبين الفريق الملكي و من اجل الثأر للقاء الذهاب الذي حسمه المرينغي لصالحه وبثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .


لويس انريكي يعتمد في الدرجة الاولى على سحر نجمه الاول ليونيل ميسي الذي عاد للتألق من جديد بعد ان غاب عنه بداية الليجا مستغلاً الاداء الرائع الذي قدمه البرغوث الارجنتيني ميسي في اللقاء الاخير امام مانشستر سيتي.

 

نيمار و سواريز يعتبران من الاسلحة الفتاكة لكتيبة البرشا و تعقد عليهم الجماهير بشكل كبير باختراق دفاعات الفريق الملكي و استغلال الحالة الجيدة التي ظهر بها سواريز في الاونة الاخيرة ومعتمداً ايضاً على تحركات الكرواتي راكيتيتش في منطقة العمليات و الاظهرة البا و داني الفيس .


برشلونة الذي اقصى السيتي في الاسبوع الماضي من دوري الابطال يهدف الى تحقيق الفوز و لا غيره بالاعتماد على مساندة جماهيره التي ستملئ مدرجات الكامب نو ليلة الاحد .

أخبار ذات صلة

newsletter