الكويت: اعتقال شاب أردني ارتكب ما يزيد على 70 قضية سلب وسرقة

الأردن
نشر: 2015-03-22 07:50 آخر تحديث: 2016-08-04 18:30
الكويت: اعتقال شاب أردني ارتكب ما يزيد على 70 قضية سلب وسرقة
الكويت: اعتقال شاب أردني ارتكب ما يزيد على 70 قضية سلب وسرقة

رؤيا – الأنباء الكويتية- أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الاحد عن احالة شاب أردني إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لتورطه في عدد من جرائم سلب بالإكراه.

وقالت صحيفة الانباء الكويتية إن الامن الكويتي أحال في ملف القضية كمية من الأسلحة المتمثلة في مسدس عيار 9 ملم وسلاح ناري نوع رشاش إلى جانب "ليور" وحقائب نسائية وكمية كبيرة من المسروقات.

 

وبحسب مصدر أمني كويتي فإن إحدى دوريات الأمن العام لمديرية أمن الفروانية، وخلال قيامها بجولة أمنية في منطقة، اشتبهت في مركبة أميركية، وتم الطلب من قائدها التوقف وتبين انه من سكان منطقة الصليبية وهو أردني من مواليد 1994، وبسؤاله عن أسباب وجوده في الأندلس قال إنه ينتظر زميلا له، ثم غير كلامه وقال انه بانتظار ابنة خالته.

 

وخلال حديث رجلي الأمن مع الأردني تمت مشاهدة أجهزة نقالة وعملات وحقائب نسائية في المقعد الخلفي و"ليور" مستخدم لفتح الإطارات، فتم الطلب منه النزول.

 

وبتفتيش سيارته عثر رجال الأمن داخل السيارة على اسلحة ومسروقات وطلقات نارية، واعترف الشاب الادرني بأنه يقوم بتوقيف الوافدين وتهديدهم بالسلاح الناري وسلبهم ما بحوزتهم إلى جانب قيامه بسرقة المركبات بعد كسر زجاجها، كما أقر في التحقيقات الأولية بارتكابه ما يزيد على 70 قضية في أرجاء مختلفة من البلاد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter