تحركات واسعة لشورى الإخوان لمتابعة "تصويب الجماعة"

محليات
نشر: 2015-03-21 16:50 آخر تحديث: 2016-07-02 17:20
تحركات واسعة لشورى الإخوان لمتابعة "تصويب الجماعة"
تحركات واسعة لشورى الإخوان لمتابعة "تصويب الجماعة"

رؤيا - التقى مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين مساء الخميس الماضي استكمالاً لجلساته المفتوحة، واستعرض آخر التطورات التي تمر بالمنطقة وانعكاساتها على الأردن، كما استعرض آخر المستجدات فيما سمي بـ (الترخيص لجمعية جماعة الإخوان المسلمين).

 

واصدر مجلس الشورى بيانا صحفيا وصل لرؤيا نسخة منه، وتاليا نصه:


وألقى كل من فضيلة الأستاذ نواف عبيدات رئيس مجلس الشورى وفضيلة المراقب العام د. همام سعيد كلمتين استعرضا فيهما ما تمر به المنطقة والأردن من أحداث وتطورات.


وفي جو من الأخوة والصراحة والمسؤولية والحوار البناء ومن خلال مجموعة من المقترحات والتوصيات؛ قدم الإخوة أعضاء الشورى مداخلاتهم العديدة حول المواضيع المطروحة، وتوصل الاجتماع لعدة توصيات.


واتفق المجلس بالإجماع على وضع هذه التوصيات تحت تصرف الإخوة أعضاء المكتب التنفيذي ليُصار لدراستها وتشكيل اللجان المختلفة لمتابعتها وتنفيذها.


ومن أبرز هذه التوصيات ما كان قد عرضه فضيلة المراقب العام من تعديلات مقترحة على القانون الأساسي، وإجراء تعديلات على المكتب التنفيذي، وكذلك تشكيل لجنة موسعة من أعضاء الشورى تستعين بالكفاءات التنظيمية والتخصصية المختلفة لمتابعة ما سمي بـ (التصويب) وتحديد آليات التعامل معه.


واعتبر المجلس الخطوة التي قام بها الذنيبات ومجموعته انقلاباً يستهدف الجماعة وشرعية وجودها، بدعم من الجهات الرسمية الحكومية.


والله أكبر ولله الحمد

أخبار ذات صلة

newsletter