Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانه: احتفال بمناسبة يوم الام وذكرى معركة الكرامة يجسد رمز الوطن | رؤيا الإخباري

الأمانه: احتفال بمناسبة يوم الام وذكرى معركة الكرامة يجسد رمز الوطن

الأردن
نشر: 2015-03-21 12:24 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الأمانه: احتفال بمناسبة يوم الام وذكرى معركة الكرامة يجسد رمز الوطن
الأمانه: احتفال بمناسبة يوم الام وذكرى معركة الكرامة يجسد رمز الوطن

رؤيا - علي الاعرج - إحتفلت المراكز الاجتماعية التابعه لأمانه عمان امس،الجمعة، في حديقة ابو بكر الصديق بمناسبتين يوم الام وذكرى معركة الكرامة وذلك ضمن المبادرة التي اطلقتها الامانه التي تجسد المواطنة الصالحة وتعزز الانتماء والحس بالمسؤولية " ارفع راسك .. امنا عمان " بحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة خريبة السوق جاسر ابو دواس وجمهور غفير من الامهات ووجهاء العشائر.

 

وقال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة خريبة السوق جاسر ابو دواس ان المناسبتين التي يحتفل بهما كل عام بتاريخ الحادي والعشرين من اذار ويحملان في طياتهما العديد من المشاعر التي تعزز قيم الحب والوفاء لهذا الوطن هما رمز للوطن ، حيث يعبر الشعب الاردني بمشاعرهم الجياشة في كلا المناسبتين بأظهار فرحهم الذي يجسد روح الموطنه الصالحة ويعزز الانتماء والفخر بالقيادة الهاشمية.

 

واشارت مديرة المراكز الاجتماعية المهندسة جمانه عطيات ان الاحتفال ياتي ضمن البرنامج الاحتفالي التي اطلقته الامانه امس تحت شعار " ارفع راسك ... امنا عمان " وهو احد الاحتفالات التي ستنظمها الدائرة هذا العام.

 

وتخلل الاحتفال فقرات فلكلورية تراثية لفرقة امانه عمان ، وقصائد شعرية للشاعرة العنود استذكرت فيها بطولات الجيش الاردني والتضحيات الكبيرة التي قدمها الجيش العربي الاردني دفاعا عن حمى الاردن لتبقى الراية عالية خفاقة في ظل قيادته العاشمية واضافت ابياتا شعرية عن دور الأم الاردنية صانعة الاجيال كرمت بها جمهور الامهات.

أخبار ذات صلة

newsletter