ابرز المواجهات في الدوريات الاوروبية السبت

رياضة
نشر: 2015-03-21 11:29 آخر تحديث: 2016-07-18 17:00
ابرز المواجهات في الدوريات الاوروبية السبت
ابرز المواجهات في الدوريات  الاوروبية السبت

رؤيا- يوسف البستنجي - تنطلق في العديد من الملاعب الاوروبية ،السبت، مباريات ضمن منافسات الدوريات المختلفة في اوروبا.


حيث تشهد هذه المباريات الإثارة والمنافسة بين فرق تسعى لمواصلة تقديم العروض المميزة واخرى تحاول البقاء والابتعاد عن منطقة القاع والخطر.


الدوري الاسباني ..


تقام ضمن منافسات إياب الليغا الاسبانية الليلة 5 مباريات لحساب الاسبوع (28)، وتتقدم مواجهة اتلتيكومدريد بالمركز(4) الذي يستضيف خيتافي فالمركز(13) على ملعبه فيسينتي كالديرون ،اصحاب الارض ابناء الارجنتيني ديجو سيميوني يسعون لتحقيق نقاط المباراة من الضيوف كما حصدو نقاط مواجهة الذهاب بهدف وحيد.


كما ويلتقي لحساب الاسبوع ذاتة بالليغا الإسبانية صاحب المركز(12) رايو فاليكانو الذي يستضيف على ملعبه، تيريزا ريفيرو،فريق مالاجا صاحب المركز(7) على سلم الترتيب وكانت مواجهة الذهاب انتهب لصالح مالاجا (4-0).


وفي باقي المواجهات بالليغا يستضيف ليفانتي فريق سيلتافيغو، ويستقبل أتلتيك بيلباو على ملعبه سان ماميس، فريق إلميريا، وبالمواجهة الاخيرة يحل فريق إيبار ضيفا على فريق غرناطة في مباراة متوازنة وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف للكل.

 

الدوري الإنجليزي..


بعدما اخفقت الفرق الإنجليزية بالبطولة الاهم على صعيد الاندية في اوروبا والعالم، تبدأ عجلة الدوري الإنجليزي ضمن الاسبوع (30) بالدوران من جديد حيث ستقام في مختلف المدن الإنجليزية (7) مباريات .


اخر المودعين لدوري الابطال من الاندية الإنجليزية، مانشيستر سيتي بالمركز(2) يستقبل فريق وست بروميتش ألبيون فالمركز(13)، ويشهد ملعب إستاد الإتحاد مجريات المواجهة ضمن مرحلة الإياب ،وكانت نتيجة الذهاب انتهت لمصلحة السيتي (3-1).


كما ويستقبل أستون فيلا بالمركز(16)،فريق سوانزي سيتي صاحب المركز(9)، يسعى من خلالة الاخير رد هدف الفوز لأستون فيلا بمواجهة الذهاب ، عندما يلتقيان على ملعب فيلا بارك.


وفي باقي المواجهات يستضيف نيوكاسل يونايتد على ملعبة جيمس بارك ،فريق ارسنال الذي حقق انتصارا صريحا في مواجهة الذهاب بـ(4-1)، كما ويلتقي ساوثهامون فريق بيرنلي ، ويستقبل توتنهام هوتسبير فريق ليسترسيتي، ويحل كريستال بالاس ضيفا على ستوك ستي، وفي آخر المواجهات الإنجليزية للسبت يلتقي وست هام يونايتد بإرضة فريق سندرلاند، وكانت نتيجة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين في مواجهة مثيرة كما هو المنتظر الليلة.

 

مباريات الدوري الايطالي السبت :
الاسبوع (28) باليرمو vs كييفو فيرونا
الاسبوع (28) كاليــاري vs ميــلان

 

مباريات الدوري الألماني السبت :
الاسبوع (26) آينتراخت فرانكفورت vs شتوتجارت
الاسبوع (26) فيردر بريمن vs كولن
الاسبوع (26) هوفنهايم vs بادربورن
الاسبوع (26) أوجسبورج vs فرايبورج
الاسبوع (26) هوفنهايم vs بادربورن
الاسبوع (26) باير ليفركوزن vs هانوفر 96

 

أخبار ذات صلة

newsletter