Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تدين الهجمات الإرهابية في اليمن | رؤيا الإخباري

الحكومة تدين الهجمات الإرهابية في اليمن

الأردن
نشر: 2015-03-21 11:14 آخر تحديث: 2016-08-04 21:10
الحكومة تدين الهجمات الإرهابية في اليمن
الحكومة تدين الهجمات الإرهابية في اليمن

رؤيا - الرأي - دانت الحكومة الهجمات الإرهابية التي استهدفت مسجدين في العاصمة اليمنية صنعاء ظهر الجمعة، واستهدفت مصلين عزل أبرياء، كما دانت جميع أعمال العنف التي يتعرض لها الشعب اليمني الشقيق لا سيما التي استهدفت القيادات اليمنية الشرعية ومحاولة الاستيلاء على مطار عدن الدولي.


واعتبر وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني هذه الأعمال أنها تهدف إلى إشعال نار الفتنة وتعطيل المساعي المبذولة للعودة إلى مسار العملية السياسية الشرعية في اليمن.


وجدد تأكيد الموقف الأردني الثابت في دعم وحدة وسيادة واستقلال اليمن واحترام الشرعية الدستورية وجهود استئناف العملية السياسية ورفض أي محاولات تستهدف التدخل في شؤون اليمن الداخلية والمساس بأمنه الداخلي.


وأكد موقف الأردن الثابت في رفض كل أعمال العنف والإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره مهما كانت دوافعه ومصادره ومنطلقاته.


وأعرب الدكتور المومني عن تضامن الأردن مع الحكومة والشعب اليمني في مواجهة الإرهاب والعنف الأعمى الذي يستهدف المساس بأمن اليمن الشقيق وسلامته واستقراره، داعيا إلى تعزيز الوحدة الوطنية والأمن والاستقرار لمواجهة آفة الإرهاب والعنف.


وقدم الدكتور المومني التعازي للحكومة اليمنية والشعب اليمني الشقيق ولأسر الضحايا وتمنى للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.


وكانت هجمات إرهابية استهدفت مسجدي بدر والحشوش في العاصمة صنعاء وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين اليمنيين الأبرياء أثناء صلاة الجمعة.

أخبار ذات صلة

newsletter