مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الحلقة الأولى من نجم الأردن تحظى بردود فعل ايجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الحلقة الأولى من نجم الأردن تحظى بردود فعل ايجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|


رؤيا – عبير أبو طوق انطلقت على شاشة رؤيا أمس 20/3 الحلقة الأولى المباشرة من برنامج المواهب نجم الأردن في موسمه الثاني والذي يتضمن العديد من المواهب، وقد شهد مسرح نجم الأردن حضور جماهيري كبير بحيث تمت دعوتهم لحضور الحلقة مباشرة وهذا ما أوجد لديهم ردود فعل ايجابية.

 

 وبالطبع، فقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي أيضا العديد من التعليقات الايجابية تجاه الحلقة الأولى من الموسم الثاني الذي شهد انضمام الزميلة فانيسا لتقديم البرنامج الى جانب الزميل يزيد أبو الفيلات، كذلك شهد تواجد لجنة التحكيم وهم الفنان موسى حجازين، الفنانة أمل الدباس والفنان هاني متواسي، وهذا ما أوجد أيضا العديد من ردود الفعل الايجابية سواء من قبل الجمهور في المسرح ليشمل أيضا التعليقات من خلال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تويتر وانستغرام. 

 

الفنان الكوميدي نذير خوالدة كان أحد المدعوين لحضور الحلقة من المسرح مباشرة، وقد تفاعل بشدة مع المواهب وكتب العديد من التغريدات عبر حسابه الخاص على تويتر، حيث قال "استمرار تقديم المشتركين لبرنامج نجم الأردن .. برنامج أردني بامتياز .. 100% .. شكرا للدعوة الكريمة لكل الفنانين الشباب". كما أبدى خوالدة اعجابه بالمسرح، لقوله "مسرح نجم الأردن .. أكثر من مُبهر .. تنظيم رائع وعمل دؤوب".

 

 الفنان أحمد غانم – بطل البرنامج القوي حضر الحلقة من المسرح مباشرة وتمنى التوفيق لجميع المشاركين، حيث كتب "بالتوفيق للجميع وشكرا رؤيا للدعوة". عضو لجنة التحكيم .

 

الفنان هاني متواسي كتب في صفحته الشخصية على الفيس بوك فور انتهاء الحلقة المباشرة الأولى مبديا اعجابه ورضاه عنها "سعيد جدا بتجربة نجم الأردن وفخور بلجنة التحكيم وطاقم العمل بكامله وقناة رؤيا والقائمين عليها وكل من شارك بتقديم هذا العمل الداعم للمواهب .. البداية مُبشرة من المواهب، تصويتكم مهم لهم ولنا؛ لفهم رؤياكم".

 وقد تنوعت ردود الفعل من العديد ممن شاهدوا الحلقة مباشرة أو تابعوها عبر الشاشة وتفاعلوا مع المواهب ولجنة التحكيم وعبروا عن اعجابهم بمستوى الحلقة الأولى، معتبرين أن الموسم الثاني من نجم الأردن مُبشر بالخير.

 

 الطالب الجامعي زيد العمري كتب "شكرا رؤيا على الاستضافة الحلوة في مسرح نجم الأردن .. ليلة من أروع الليالي".

 

 ندى الزواهرة امتدحت لجنة التحكيم وقالت "الحلقة كانت رائعة ولجنة الحكم كانت مميزة .. شكرا رؤيا". 

 

كما نال المشاركون نصيب وافر من الثناء على مواهبهم، الدكتورة فرح نور كتبت في هذا السياق "يعطيكم ألف ألف عافية، ابدعتوا .. كانت حلقة وأجواء أكثر من روعة، فخورة جدا بمستوى المواهب وبمستوى البرنامج". 

 

الطالب الجامعي أنس الفاعوري كان أحد المتطوعين في المسرح، كتب عبر تويتر "بداية رائعة للعرض الأول من نجم الأردن .. بالفعل كلنا فخر بهالانجاز العظيم". عهود طاهر وصفت الحلقة بالجميلة لقولها "باختصار جميلة .. يعطيكم العافية".

 

 كما شهد التفاعل تهنئة لمن تأهلوا للحلقات القادمة وهم فريق محمد وعبود – موهبة الرقص وعماد سلطان – موهبة الغناء، حيث كتب المهندس علاء التميمي "بداية موسم ثاني مبشرة من برنامج نجم الأردن .. مبروك للذين انتقلوا الى المرحلة القادمة وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ".

 

 بدوره كتب معتز بصبوص العديد من التغريدات التي عكست اعجابه الواضح بالحلقة، ومما كتبه "بداية موفقة .. حلقة رائعة متعوب عليها، مبروك للفائزين وحظ أوفر للباقي .. كل الدعم لجميع القائمين على البرنامج". 

 

غيداء محمد قالت في تغريدة "حلقة أكثر من رائعة من نجم الأردن .. المواهب مميزة جدا .. والحكام اضافة جميلة للبرنامج .. بالتوفيق".

 

 وهذا ما أثنى عليه أشرف الحسن الذي قال "رائعة بكل المقاييس .. وخصوصا لجنة الحكم".

 

 يذكر أن أعضاء لجنة التحكيم نالوا تفاعل واضح عبر التعليقات الايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، حنان الحجاوي غرّدت قائلة "حلقة رائعة .. أحلى اشي فيها لجنة الحكم .. موفقين جدا باختيارهم".

 

 مريم مساعدة خصّت الفنان موسى حجازين – عضو لجنة التحكيم بالقول "الأستاذ موسى حجازين .. فلة شمعة منورة".

 

 ليث العبادي تمنى أن لا تنتهي الحلقة، لقوله "حلقة اليوم من تجارب الأداء كتير كانت ممتعة حتى إني تمنيت لو يكون مدة البرنامج أربع ساعات".

 

 رهف العساف كتبت "ما شاء الله عنكم .. ابداع! ما قصرتوا ورفعتوا راسنا .. كل الشكر للاستاذ موسى والأخت أمل والفنان هاني .. منورين". 

 

وقد نال الفنان موسى حجازين والفنانة أمل الدباس نصيب وافر من المديح، وهذا ما كتبت عنه رزان أبو الفول "أمل الدباس .. موسى حجازين، أنتم روح البرنامج بغض النظر عن أي شيء، هاني متواسي أيضا رائع بس كيوت وهادي". 

 

جوليانا ترجمان تابعت الحلقة مباشرة من القدس وكتبت العديد من التغريدات، نذكر منها "اللجنة أعطت رونق كبير لبرنامج نجم الأردن .. سررنا بوجودكم أمل الدباس، موسى حجازين وهاني متواسي".

 

 ثابت مهيدات كتب ممتدحا حجازين والدباس "رائعة ست أمل الدباس .. موسى حجازين دائما رائع".

 

 بدورها اعتبرت ديما علم البرنامج نقلة نوعية للفن الأردني، حيث كتبت "نجم الأردن .. نقلة نوعية للفن الأردني، وجوده ضروري وكان لازم من زمان ناس فكّر بهيك برنامج ومشروع". 

 

هبة الغزاوي عبرّت عن فخرها برؤيا لقولها "حلقة رائعة .. جد رؤيا كل يوم بتكبر وبتبدع أكثر، بنفتخر فيكم". 

 

وسيم صفوري كتب "تحية واعجاب لبرنامج نجم الأردن وعلى قول الفنان موسى حجازين بعطيكم 4 جيد". 

 

الطالب الجامعي ابراهيم مدحي كتب "شكرا جزيلا للحبيبة رؤيا على الدعوة الجميلة لحضور الحلقة الأولى من نجم الأردن وأنا جدا فخور بكم وفخور بالبرنامج".