Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاعلان عن البرنامج الأولي لامتحانات صيفية التوجيهي | رؤيا الإخباري

الاعلان عن البرنامج الأولي لامتحانات صيفية التوجيهي

الأردن
نشر: 2015-03-19 16:36 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الاعلان عن البرنامج الأولي لامتحانات صيفية التوجيهي
الاعلان عن  البرنامج الأولي لامتحانات صيفية التوجيهي

رؤيا - أعلنت وزارة التربية والتعليم عن البرنامج الأولي لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) الدورة الصيفية للفروع الأكاديمية، والفروع المهنية للعام 2015.

وبين الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، أن برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية بصورته الأولية سيبدأ في 3 حزيران (يونيو) المقبل وينتهي في 16 من الشهر ذاته، مشيرا إلى أن الجلسة الأولى من الامتحان ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباحا، والجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، فيما يبدأ امتحان التدريب العملي صباح يوم السبت الموافق 2 أيار(مايو) المقبل ولغاية مساء يوم الأربعاء 6 من الشهر ذاته، ولمدة خمسة أيام.

وأكد الجلاد أن الوزارة ستتيح الفرصة للطلبة وأولياء الأمور والميدان التربوي لمدة إسبوعين، لإبداء ملاحظاتهم وأرائهم حول البرنامج الأولي، حيث سيتم رصد جميع هذه الملاحظات والآراء كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة وإقرار البرنامج بصورته النهائية استنادا إليها.

وأشار الجلاد إلى أن البرنامج سينشر على موقع الوزارة الالكتروني  www.moe.gov.jo، اضافة الى توزيعة على مديريات التربية والتعليم و جميع المدارس الثانوية في المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter