Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الذنيبات يؤكد عمق العلاقات الأردنية الجزائرية | رؤيا الإخباري

الذنيبات يؤكد عمق العلاقات الأردنية الجزائرية

الأردن
نشر: 2015-03-19 13:48 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الذنيبات يؤكد عمق العلاقات الأردنية الجزائرية
الذنيبات يؤكد عمق العلاقات الأردنية الجزائرية

رؤيا - ايمن الزامل -  أكد نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في كافة المجالات وخصوصاً التعليمية والتربوية منها .

وعرض الدكتور الذنيبات خلال لقائه اليوم السفير الجزائري في عمان السيد محمد بوروبة ، التجربة التربوية الأردنية والبرامج والخطط التطويرية التي تنفذها الوزارة .


وأبدى الدكتور الذنيبات استعداد المؤسسة التربوية الأردنية تقديم ما لديها من خبرات وتجارب تربوية للأشقاء الجزائريين ، مؤكداً على اهمية رفع مستوى التواصل بين المؤسستين التربويتين لتبادل الخبرات بينهما في المجال التربوي والتعليمي .


 ووجه الدكتور الذنيبات الدعوة لنظيره الجزائري لحضور فعاليات المؤتمر الوطني لتطوير التعليم الذي تنوي الوزارة عقده في الفترة المقبلة .


 من جانبه عرض السفير الجزائري بوروبة تجربة بلاده في المجالات التعليمية والتربوية ، مشيداً بالتجربة الأردنية في هذا المجال وما حققته من انجازات إيجابية متميزة ، مبدياً الرغبة المشتركة بين الجانبين في الاستفادة من تجاربهما وخبراتهما في المجالات التربوية والتعليمية .

أخبار ذات صلة

newsletter