افتتاحية (ارفع راسك ..امنا عمان) تنطلق غدا الجمعة بحفل فني منوع

الأردن
نشر: 2015-03-19 09:26 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
افتتاحية (ارفع راسك ..امنا عمان) تنطلق غدا الجمعة بحفل فني منوع
افتتاحية (ارفع راسك ..امنا عمان) تنطلق غدا الجمعة بحفل فني منوع

رؤيا - علي الاعرج - تدعو امانة عمان الاخوة المواطنين لحضور إفتتاحية ( ارفع راسك .. امنا عمان ) والتي تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر غد الجمعة في الساحة الهاشمية ، برعاية امين عمان عقل بلتاجي.

 

ويشمل البرنامج الفني المنوع ليوم غد عرض من الفلكلور الشعبي لفرقة امانة عمان ، وبازار منتجات عيد الام ، وفقرات غنائية لفرقة صالون بيت الرواد وللمطرب بشار السرحان.

 

وقال امين عمان عقل بلتاجي ان "أُمُّنَا عَمّان" اطلقت العام الماضي ، وتهدف الى استثمار المرافق الثقافية والاجتماعية والفراغات الحضرية والسياحية في العاصمة عمان ، وبما يسهم في إحياء المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية والثقافية التي ستشهدها المملكة خلال الاشهر المقبلة من خلال إقامة اعمال فنية منوعة بقالب يجسد النسيج الوطني امام اهالي العاصمة وزوارها.

 

واضاف ان ( ارفع راسك .. امنا عمان ) جاءت ضمن تصورات وتوجهات الامانة لتضم العديد من المبادرات البيئية والثقافية والاجتماعية التي تعمل على تعزيز علاقة المواطن العماني بمدينته وتزيد من ثقته بما تقدمه الامانة من خدمات وتسهيلات.

 

يذكر ان برنامج ( ارفع راسك .. امنا عمان ) يستمر قرابة 3 شهور ، وتقام فعالياته في كل من الساحة الهاشمية ، حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين ، ساحة الجيش العربي في العبدلي ، شارع الرينبو ، شارع الثقافة ، جاليري راس العين ، مركز الحسين الثقافي.

أخبار ذات صلة

newsletter