مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

حسم آخر بطاقتي التأهل لدور الثمانية في "دوري الابطال الليلة"

حسم آخر بطاقتي التأهل لدور الثمانية في "دوري الابطال الليلة"

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا – يوسف البستنجي - تقام مساء الاربعاء مواجهتان من العيار الثقيل بإياب دور الثمانية، ليكتمل عقد الاندية المتأهلة الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث سيواجه برشلونة الاسباني المان سيتي الانجليزي و دورتموند الألماني يستضيف السيدة العجوز اليوفي الايطالي.


برشلونة ..مانشيسترسيتي

المواجهة الأولى يستقبل فيها برشلونة الاسباني فريق مانشسترسيتي على ملعب الكامب نو، بعدما كان برشلونة قد حقق الفوز بمواجهة الذهاب (2-1) على السيتي بملعبه بإستاد الإتحاد بفضل النجم سواريز.


برشلونة المنتشي بصدارة الليغا الاسبانية وتحقيقه للنتائج المميزة على صعيد كأس الملك ودوري الابطال ،يسعى لمواصلة أداءه المتميز، وخصوصا بعد عودة الروح للنجم الارجنتيني ونجم الفريق ميسي الذي اخفق بتسجيل ركلة الجزاء المحتسبة لصالح البرشا في الانفاس الاخيرة من مواجهة الذهاب.


المان سيتي اخر ما تبقى من الإندية الإنجليزية في البطولة ،ويدخل السيتي لهذة المواجهة وهو يمني النفس، بتحقيق نتيجة ايجابية تساعده على التأهل والبقاء في اجواء البطولة، وهو يدرك جيدا قوة المنافس البرشا الذي يمتلك مجموعة من النجوم التي قد تنهي المواجهة بوقت مبكر.


السيتي الذي تعرض لخسارة بهدف في الدوري الإنجليزي امام فريق بيرنلي، ناهيك عن بعض التخوفات من التحكيم كما صرح المدير الفني للفريق بيليغريني ،مع غياب النجم الفرنسي المدافع جايل كليشي الذي حصل على البطاقة الحمراء في مواجهة الاذهاب، وكان الستي قد سجل هدفا بشباك البرشا ذهابا بتوقيع اللاعب الارجنتيني سيرجيو اوغويرو.

بوروسيا دورتموند .. يوفنتوس

المواجهة الثانية في ذات الدور، يستقبل العنيد دورتموند صاحب الضيافة فريق السيدة العجوز اليوفي على مسرح اللقاء ملعب سينغال ايدونا بارك ،في مواجهة تحديد المصير.
دورتموند بقيادة المدير الفني كلوب يدخل لهذا اللقاء وهو يسعى للعبور الى دور ربع النهائي عن طريق اليوفي صاحب الخبرة، الاصفر دورتموند اخفق بمواجهة الذهاب (2-1)،في تورينو.


كلوب صرح قبل المباراة "نحن قادرين على قلب النتيجة" والسيدة العجوز فريق كبير وسنعمل على مجارتة بدون تردد.


اما اليوفي الذي حقق الفوز بهدفين مقابل هدف في الذهاب يسعى هو الاخر للبقاء في البطولة الاقوى على صعيد الاندية باوروبا والعالم ، ويحتاج الفريق إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة .


المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليغري صرح قائلا" ندخل المواجهة ونحن نمتلك الافضلية، وندرك المهمة الصعبة التي تنتظرنا، لا يوجد ادنى شك في ذلك".


يوفنتوس متصدر الدوري الايطالي، يدخل اللقاء وهو يعاني من غياب نجم الفريق المخضرم الايطالي اندريا بيرلو في مباراة الليلة بسبب اصابة بالساق اليمنى، كما اكد مدير الكرة للفريق الإيطالي عودة النجم الفرنسي بول بوغبا، ليشارك فريقة، في المباراة امام مضيفه دورتموند ليلة الاربعاء.