المراكز الاجتماعية تنظم كرنفال احتفالي بمناسبة يوم الام في دار الضيافة للمسنين

الأردن
نشر: 2015-03-18 09:08 آخر تحديث: 2016-08-01 15:30
المراكز الاجتماعية تنظم كرنفال احتفالي بمناسبة يوم الام في دار الضيافة للمسنين
المراكز الاجتماعية تنظم كرنفال احتفالي بمناسبة يوم الام في دار الضيافة للمسنين

رؤيا - علي الاعرج - نظمت المراكز الاجتماعية مساء امس كرنفال احتفالي بمناسبة يوم الام في دار الضيافة للمسنين في منطقة الجويدة ، شارك به مركز وحديقة فاطمة الزهراء وبالتعاون مع مركز وحديقة الملكة نور ومركز فائقه القريني ومجموعه من سيدات المجتمع المحلي من منطقتي ماركا الشمالية والهاشمي الجنوبي .


تخلل الاحتفال محاضره توعوية ألقاها سماحة مفتي مادبا يوسف ابو حسين ، اضافة الى العديد من الفقرات الفنية حيث اندمج المسنين وتفاعلوا بشكل كبير اثناء الاحتفال على وقع الأغاني الوطنية و الأغاني الخاصة بكبار السن التي تلامس اوضاعهم وتحاكي واقع حياتهم .


وقال رئيس مركز وحديقة الملكة نور الدكتور يوسف الشيبي في بداية الحفل كلمة عبر فيها عن شكره لكافة الطواقم العاملة في الدار على عملهم الدؤوب وعنايتهم الدائمة بالمسنين .


وبدورها ثمنت رئيسة الدار السيدة هيفاء البشير الجهود التي بذلتها امانة عمان الكبرى بتنظيم هذه الفعالية المتميزة والتي عبرت عن أصالة هذه المؤسسة اتجاه شعبنا وقضاياه الاجتماعية، متوجهة بالشكر لكل من أسهم في رعاية واحتضان فعاليات هذا اليوم وان تستمر مثل هذه الفعاليات المتميزة التي تترك اثر طيب وبما تحمله من مصداقية وانتماء لقضايا الشعب الأساسية.


وفي نهايه الحفل قدم الساحر سامر من مركز زها الثقافي عرض اشتمل على الخفة في الحركات والعروض السحرية المتنوعة بالاضافة الى تقديم الوجبات والهدايا للمسنين الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بالاحتفال .

أخبار ذات صلة

newsletter