Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاتحاد الآسيوي يحدد موعداً جديداً للتصفيات الآسيوية الأولمبية | رؤيا الإخباري

الاتحاد الآسيوي يحدد موعداً جديداً للتصفيات الآسيوية الأولمبية

رياضة
نشر: 2015-03-18 08:09 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الاتحاد الآسيوي يحدد موعداً جديداً للتصفيات الآسيوية الأولمبية
الاتحاد الآسيوي يحدد موعداً جديداً للتصفيات الآسيوية الأولمبية

رؤيا - جدد الاتحاد الآسيوي الثاني من نيسان موعداً جديداً لإقامة مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهله لدورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام العام المقبل في البرازيل والتي تضم إلى جانب الأردن منتخبات الكويت وقيرغستان وتركمانستان وباكستان.


وتسلم اتحاد كرة القدم اليوم اليوم الثلاثاء خطاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي يتضمن الموعد الجديد والذي جاء بديلاً للموعد السابق الذي كان مقرراً في 23 من الشهر الحالي والذي كان مقرراً في باكستان.


من جانبة اكد السيد فادي زريقات الأمين العام لاتحاد كرة القدم أن الاتحاد يدرس إمكانية التقدم بطلب استضافة مباريات مجموعته وأن الاتحاد ممثلاً بالأمانة العامة باشر بإجراء الاتصالات اللازمة مع عدة جهات ذات العلاقة لدراسة إمكانية الاستضافة.


واكد زريقات أن الاتحاد ومن خلال لجنة المسابقات سوف يدرس مستجدات الموعد الجديد للتصفيات خاصة وأنه يتعارض مع مباريات دوري المحترفين وكأس الأردن.


من جانبه أكد السيد أحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية أن الاتحاد الآسيوي أشار في كتابه أن التسلسل الزمني لمواعيد المباريات سوف يبقى كما كان سابقاً مشيراً إلى أن الدائرة الفنية سوف تنسق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي من أجل إعادة النظر في برنامج الإعداد مع تأجيل موعد إقامة التصفيات لعدة أيام.

أخبار ذات صلة

newsletter