الاعلان عن تشكيلة "النشامى" لمبارتي سورية والسعودية .. أسماء

رياضة
نشر: 2015-03-17 18:45 آخر تحديث: 2016-07-30 14:50
الاعلان عن تشكيلة "النشامى" لمبارتي سورية والسعودية .. أسماء
الاعلان عن تشكيلة "النشامى" لمبارتي سورية والسعودية .. أسماء

رؤيا - اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن التشكيلة الرسمية للنشامى التي تستعد لملاقاة سورية والسعودية وديا يومي 26 و30 اذار الجاري في عمان والدمام في نطاق التحضيرات للمشاركة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وجاء اعلان التشكيلة النهائية عقب اختتام مباراتي الوحدات والجزيرة في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وعلى ضوء العديد من المستجدات الطارئة التي تمثلت بعدم قدرة خليل بني عطية التواجد ضمن التشكيلة القادمة لتعرضه مؤخرا الى اصابة مع ناديه الفيصلي السعودي.

واستدعى الجهاز الفني خمسة لاعبين لاكمال عقد التشكيلة التي ستضم 23 لاعبا هم: عامر شفيع ومنذر ابو عمارة واحمد الياس وعدنان عدوس (الوحدات)، احمد سمير (الجزيرة)، وبحيث ينضم هؤلاء الى 18 لاعبا: هم معتز ياسين (ذات راس)، عبدالله الزعبي (اتحاد الرمثا)، بهاء عبد الرحمن (الفيصلي)، عدي زهران (شباب الأردن)، ابراهيم دلدوم (البقعة)، سعيد مرجان ويوسف الرواشدة (الرمثا)، احمد هايل (العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، حسن عبد الفتاح (الخريطيات القطري)، محمد مصطفى (الخور القطري)، حمزة الدردور وابراهيم الزواهرة (الخليج السعودي)، مصعب اللحام (نجران السعودي)، انس بني ياسين (الرائد السعودي)، طارق خطاب (الشباب السعودي)، عبدالله ذيب (الرفاع البحريني)، محمد الدميري (الشمال القطري).

وكشف الكابتن عبد القادر للموقع الرسمي ان اختياراته من الوحدات والجزيرة جاءت قياسا بما قدمه اللاعبون في الجولة الاخيرة وما سبقها من جولات في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وبما يراعي الحاجات الفنية والتكتيكية للمنتخب الوطني.

وتابع: سبق واختار الجهاز الفني 19 لاعبا وكان ينتظر اختتام الجولة الحالية من كأس الاتحاد الاسيوي لاختيار اربعة لاعبين فقط، ولكن عانينا من ظرف طارئ من خلال اصابة بني عطية غير المتوقعة والتي دفعت الجهاز الفني لاجراء بعض التعديلات.

واكد عبد القادر انه وعلى الرغم من اصابة بني عطية الا ان المنتخب الوطني سيبقى يتابع اللاعب عن قرب من خلال التواصل مع اصابته والاطمئنان عليها والمساهمة قدر الامكان وبأي شكل من الاشكال بعلاجه او تأهيله عبر الاستعانة بخبرات الجهاز الطبي الحالي للمنتخب الوطني.

ونوه عبد القادر ان بني عطية لطالما كان عنصرا اساسيا وركيزة مهمة في المنتخب الوطني، وعبر عن امنياته بالشفاء العاجل للاعب بما يتيح للمنتخب الاستعانة بقدراته وامكاناته المميزة خلال مشواره القادم، وحاله حال غير من اللاعبين سواء المتواجدين بالتشكيلة او من تتجه اليهم الانظار.

واوضح د. عبد الرحيم العبابنة للموقع الالكتروني للاتحاد الرسمي، انه تواصل مع الطبيب الخاص لنادي الفيصلي السعودي واللاعب بني عطية نفسه للوقوف على مدى اصابته وتبين بالفعل معاناة اللاعب من اصابة في العضلة الضامة، ستجبره الغياب بما يقارب اسبوعين الى ثلاثة وهو ما يمنع بالتالي مشاركته مع ناديه او المنتخب طيلة الفترة القادمة.

ومن المنتظر ان تتضح قريبا تفاصيل اكثر لاصابة بني عطية على ضوء الفحوصات المستمرة التي سيخضع لها اللاعب، وعلى أثرها سيتم طريقة العلاج والفترة الزمنية التي سيغيبها تحديدا.

ووجه الكابتن الدعوة للاعبين الجدد والذين سبق دعوتهم من المحليين للتواجد بمقر الاتحاد اعتبارا من صباح غد الاربعاء للتوجه الى مقر السفارة السعودية لانجاز الترتيبات الخاصة بالحصول على التأشيرات، وكذلك مناقشة تفاصيل المرحلة الاعدادية المقبلة، فيما سيقوم احمد سمير بهذه الاجراءات فور عودته من البحرين الى عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter